الدكتور شديد والدبور

فكر وعيش الحلم حريه الحوار قول الي نفسك فيه ...شاركنا شعرك وهواياتك وخواطر قلبك وشارك الدبور أخر الاخبار وساهم معنا في منتداك الديني والاعشاب والطب البدوي ...ديوان عشقي شعر وشعراء وكاله دبور للاخبار دنيا ودين ولي حواء منتدها الخاص حواء شديد هنا شديدة وطفل سعيد ومنتدي للشباب مسابقات وضحك وتسالي ومنتداك الخاص أطلب تلاقي الدكتور والدبور
الدكتور شديد والدبور

****** منتدي مصرى لكل المصريين********الدكتور شديد والدبور********* منتدي لكل العرب************ عيش حلم حريه الحوار قول الي نفسك فيه وشاركنا شعرك وخواطر قلبك وشارك الدبورأخرالاخباروتابع دنيا ودين والاعشاب وحواء شديدهنا شديدة وطفل سعيد

http://shokry.ahlamontada.net وكاله دبور للاخبار ديوان عشقي القراءن كتاب الفرقان
شاركنا وتذكر مجهود الاخرين وابدى رائيك اوسجل مشاركتك ه
كتاب الله شفيعك فأجعل لك ورد يومي من القراءن
لا يشغلك شئي عن الصلاة قم الي الصلاة في وقتها
الدكتور شديد}admin{يتمني لكم وقت جميل ومفيد شاركونا اجعل منه منتداك الخاص الدبور زززززززززززززز
زائري العزيز دخولك له مذاق خاص شاركنا قبل الرحيل
n
لتفعيل مشاركتك يكون الدخول عن طريق الاميل بعد تسجيلك بالمنتدي شارك ووأجعل منتداك منتدي خاص بك
لبابا شنودة الثالث بطريرك الكنيسة القبطية الارثوذكسية المصرية توفي يوم السبت 17/3/2012البقاء لله نعزى الاخوة المسيحيين

المواضيع الأخيرة

» القاتل.......
السبت يوليو 23, 2016 9:54 am من طرف الدكتور شديد

» ***التّداول***
الأربعاء أكتوبر 08, 2014 11:27 am من طرف الدكتور شديد

» كم أنا واهم.......
الأحد سبتمبر 07, 2014 8:07 pm من طرف الدكتور شديد

» الي كل حواء في ال 40
الأحد سبتمبر 07, 2014 7:59 pm من طرف الدكتور شديد

» ..........من أنا............
الجمعة سبتمبر 05, 2014 8:56 pm من طرف الدكتور شديد

» سوريا الجريحه بيد الاعداء والابناء اخبار متجددة ونتابع الالم بالدموع والدعاء
الأحد مارس 25, 2012 9:37 pm من طرف الدكتور شديد

» انتخابات الرئاسه المصريه وأخبار متجددة
الأحد مارس 25, 2012 9:08 pm من طرف الدكتور شديد

» الدستور المصري الجديد
الأحد مارس 25, 2012 8:52 pm من طرف الدكتور شديد

» أنقلاب السلطه بمالي
الأحد مارس 25, 2012 7:36 pm من طرف الدكتور شديد

كل يوم قصه

كل يوم خبر وقصه تابع الدبور وأهم الاخبار

    توزيع حكومه طرة علي مقرات بديله

    شاطر
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    توزيع حكومه طرة علي مقرات بديله

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الأربعاء فبراير 15, 2012 8:09 pm

    فور إصدار اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية قرارا بتوزيع رموز النظام السابق على خمسة سجون مختلفة، قام قطاع مصلحة السجون بوضع خطة لتوزيع المذكورين على السجون المختلفة.وتقرر وضع نجلي الرئيس السابق علاء وجمال مبارك بملحق سجن المزرعة، ووزير الإعلام الأسبق أنس الفقي ورئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق أسامة الشيخ بسجن القناطر رجال، كما تقرر إيداع وزير البترول الأسبق المهندس سامح فهمي ورئيس اتحاد العمال السابق حسين مجاور ورجل الأعمال علاء أبو الخير وكل من عبد الرحمن عقل وإيهاب العمدة ومحمود لطيف سجن شديد الحراسة والذي يطلق عليه سجن العقرب.


    وبالنسبة لبقية رموز النظام السابق وفي مقدمتهم أحمد عز وصفوت الشريف وزكريا عزمي وأحمد فتحي سرور فيتم حاليا دراسة إيداعهم في سجون داخل القاهرة لم تحدد بعد، وإن كان من المرجح نقلهم إلى ليمان طرة أو سجن المرج العمومي أو أبو زعبل.


    وكان قد أصدر اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، قرارا اليوم "الأحد" بتوزيع كافة رموز النظام السابق المحبوسين بسجن المزرعة بمنطقة سجون طرة على خمسة سجون مختلفة.

    وقال مصدر أمني، إن قرار وزير الداخلية يأتي استجابة لمطالب المواطنين بعدم تجميع رموز النظام السابق في سجن واحد.



    وزيرالداخلية يرحب برغبة أعضاء مجلس الشعب فى زيارة السجون التى سيتم نقل رموز النظام السابق إليها



    أعرب اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية عن ترحيبه برغبة أعضاء مجلس الشعب فى زيارة السجون التى سيتم نقل رموز النظام السابق اليها، للتأكد من تطبيق التعليمات المنصوص عليها فى لائحة السجون عليهم، وذلك فى أعقاب قيام وزير الداخلية باصدار قرار بتوزيع جميع المحبوسين من رموز النظام السابق على عدد من السجون المختلفة.


    جاء ذلك خلال لقاء عقده اللواء محمد إبراهيم وزيرالداخلية مساء اليوم بمقر وزارة الداخلية بأعضاء لجنة "المصالحة والتوفيق "، والتى تتكون من عدد من أعضاء مجلس الشعب وبعض قيادات منظمات المجتمع المدنى، وبعض ممثلى إئتلافات شباب الثورة" وذلك لدراسة أبعاد الموقف الحالى والتوصل إلى إعادة الهدوء لمحيط وزارة الداخلية.


    وأعرب وزيرالداخلية فى بداية اللقاء - وكافة قيادات الوزارة عن بالغ أسفهم وعميق حزنهم لما أسفرت عنه أحداث مباراة كرة القدم بين النادى المصرى والنادى الأهلى بمدينة بورسعيد، والتى نجم عنها استشهاد عدد كبير من خيرة شباب وأبناء مصر، الذين يقدر الجميع دورهم ويعتزوا بتضحياتهم ويحتسبونهم أحياء عند ربهم يرزقون، مؤكدا تجاوبه مع كافة مطالب أهالى وأسرالشهداء والمصابين.


    وطالب المجتمعون بضرورة قيام لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشعب بالتنسيق مع الجهات القضائية المختصة لاستصدار قرار قضائى بنقل الرئيس السابق لمستشفى سجن طرة .. وقد أكد وزيرالداخلية استعداد الوزارة لتنفيذ هذاالقرار بمجرد صدوره، مشيرا الى أنه يتم حاليا تجهيز مستشفى سجن طره بالمعدات الطبية اللازمه لاستقباله فى أسرع وقت.


    وأعرب اللواء ابراهيم عن ترحيبه لاستقبال الوزارة لكافة الشكاوى والاستغاثات الخاصة بشكاوى المواطنين المحبوسين، مشددا على التزام الوزارة بتقديم بيان شامل عن موقفهم ومكان وأسباب حبسهم ... كما أكد ترحيبه الكامل للتعاون المستقبلى مع لجنة "المصالحة والتوفيق " تجاوباً مع مطالب الشباب.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: توزيع حكومه طرة علي مقرات بديله

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الأربعاء فبراير 15, 2012 8:30 pm

    تفكيك "حكومة طرة".. جمال وعلاء بملحق المزرعة .. عز وعزمى ونظيف والشريف وسرور بطره والمرج وأبو زعبل وتجديد مستشفي المزرعة
    أصدر اللواء محمد إبراهيم‏,‏ وزير الداخلية قرارا أمس بتوزيع جميع رموز النظام السابق المحبوسين بسجن المزرعة بمنطقة سجون طرة‏.‏ علي‏5‏ سجون مختلفة‏.‏

    وقال مصر أمني, في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط, إن قرار الوزير يأتي استجابة لمطالب المواطنين بعدم تجميع رموز النظام السابق في سجن واحد.
    وصرح إبراهيم بأنه سيتم تجديد مستشفي سجن مزرعة طرة في وقت قياسي, جاء ذلك خلال اجتماع الوزير بأعضاء مجلس الشعب ومؤسسات ومنظمات المجتمع المدني بمقر الوزارة أمس.
    وفي سياق متصل ناشد وزير الداخلية, ثوار25 يناير الشرفاء بالتوجه الي محيط وزارة الداخلية للتعرف علي الثوار الحقيقين كي يتسني لقوات الداخلية التعامل مع المخربين, مشيرا الي وجود مخطط لاقتحام الوزارة ومديريات الأمن وأقسام الشرطة, لاعادة حالة الفوضي التي شهدتها البلاد عقب الأيام الأولي لثورة25 يناير وهو ماظهر في تصدي الداخلية للهجمات الأخيرة علي الاقسام ومحاولة اقتحام الوزارة.
    وقال الوزير ـ في مؤتمر صحفي أمس عقب اجتماع اللجنة الوزارية الأمنية برئاسة الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء أناشد ثوار25 يناير الشرفاء الذين نكن لهم كل التقدير والاحترام ولن نقبل بالمواجهة معهم بأي صورة من الصور, بالتوجه إلي محيط وزارة الداخلية والكشف عن الثوار الحقيقيين, ليتاح لنا التعامل مع المخربين.
    وبشأن اتهامات بوجود قيادات من رجال الوزير الاسبق حبيب العادلي في الوزارة تقف وراء الاحداث الأخيرة, قال إبراهيم إن العادلي محبوس حاليا وليس له أي تأثير في الوزارة مضيفا أنه منذ قدومي للوزارة اشترطت علي قياداتها السير علي منهاجي في العمل علي عودة الأمن والأمان للمواطن والشارع, وإلا فإن اي مسئول سيقصر في أداء واجبه سيواجه الإقالة, وهو ماحدث بالفعل بإقالة مدير مباحث الأحداث عقب هروب عدد من الأحداث لديه. وأكد الوزير ان القانون ينص علي عقاب المعتدين علي المنشآت العامة, مشيرا إلي انه تم ضبط123 متهما بأعمال تخريبية لعدد من المباني والمنشآت خلال الأحداث التي اندلعت قبل يومين وتمت إحالتهم للنيابة العامة.
    وأشار إلي أن مدير أمن بورسعيد السابق تم نقله إلي ديوان عام الوزارة قبل وقوع الأحداث بأيام وتعيين آخر بناء علي طلبه لظروفه الصحية القاسية.
    وأوضح أن مدير الأمن الذي تمت إقالته لم يطلب أية تعزيزات من وزارة الداخلية قبل المباراة, حيث أكد هذا المدير أنه سيتولي من خلال قوات الأمن بالمحافظة عملية تأمين المباراة حتي خروج الجماهير, كما انه لم يطلب تأجيل المباراة برغم امتلاكه لجميع الصلاحيات سواء في إيقاف المباراة أو تأجيلها كما حدث في تأجيل إحدي المباريات بالإسكندرية بسبب الانتخابات.
    وقال الوزير ان مدير مدير الأمن لم يتعامل مع الأحداث عقب انتهاء المباراة كما حدث في الغربية, من فصل عرضي للملعب بين جمهور الناديين, مشددا علي ان مدير الأمن مسئول مسئولية كاملة في نطاقه الجغرافي. وحول الهجمات علي أقسام الشرطة والسجون كشف الوزير عن تزويد الأقسام والمراكز والسجون بقوات قتالية مسلحة بأسلحة آلية للتصدي لأي هجوم بالذخيرة الحية, وهو ما أفشل العديد من الهجمات علي الأقسام والسجون خلال الفترة الحالية, مشيرا إلي أنه تم تجهيز جميع أجهزة الوزارة بما يمكنها من افشال أي مخطط للاعتداء علي المنشآت العامة.
    لكنه ارجع تعرض قسم شرطة المرج للاقتحام وتهريب المساجين الموجودين به إلي أن هذا القسم غير مجهز ويقع حاليا في مبني تابع للشباب والرياضة بعد احتراقه عقب ثورة25 يناير, ولفت إلي أنه تم القبض علي معظم الهاربين من هذا السجن ويجري البحث عن الباقين. وأكد الوزير ان الشرطة استفادت من أحداث الماضي وتم وضع خطط جديدة للتعامل مع أي انفلات أمني ولن يسمح به.
    وطالب صاحب أي شكوي من تعامل رجال الشرطة أو عدم الاستجابة بأن يتقدم بشكواه إلي وزارة الداخلية وسيتم اتخاذ الاجراء اللازم فورا.
    وأشار إلي وجود مبادرة لوزارة الداخلية بالتنسيق مع المجلس القومي للرياضة والأندية والرياضة لانشاء إدارة متخصصة للتواصل مع جماهيري الألتراس والأندية للاستعانة بهم في تأمين الجماهير. وقال ان هذا الاقتراح لاقي ترحيبا كبيرا خاصة من قبل نادي الإسماعيلي وتتضمن بنود المبادرة التعاون بين الألتراس المتحمسين والنوادي لتحقيق الأمن داخل الأندية وعبر استعانة الوزارة بمجموعة من الألتراس لتأمين الجماهير في المباريات. وناشد الوزير الإعلام الرياضي بالتزام بالحيادية وعدم اثارة التشاحن والبلبلة. وأكد الوزير ان الاجتماع الذي عقده مع رئيس الوزراء ناقش وضع الخطط الكفيلة لعودة الأمن وعدم تكرار مثل هذه الأحداث, وحماية المؤسسات والمنشآت العامة والخاصة, وقال ان الوزارة عززت قواتها وانها تعمل علي استكمال جميع الامكانيات التي تكفل لها القيام بدورها علي أكمل وجه.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 6:44 am