الدكتور شديد والدبور

فكر وعيش الحلم حريه الحوار قول الي نفسك فيه ...شاركنا شعرك وهواياتك وخواطر قلبك وشارك الدبور أخر الاخبار وساهم معنا في منتداك الديني والاعشاب والطب البدوي ...ديوان عشقي شعر وشعراء وكاله دبور للاخبار دنيا ودين ولي حواء منتدها الخاص حواء شديد هنا شديدة وطفل سعيد ومنتدي للشباب مسابقات وضحك وتسالي ومنتداك الخاص أطلب تلاقي الدكتور والدبور
الدكتور شديد والدبور

****** منتدي مصرى لكل المصريين********الدكتور شديد والدبور********* منتدي لكل العرب************ عيش حلم حريه الحوار قول الي نفسك فيه وشاركنا شعرك وخواطر قلبك وشارك الدبورأخرالاخباروتابع دنيا ودين والاعشاب وحواء شديدهنا شديدة وطفل سعيد

http://shokry.ahlamontada.net وكاله دبور للاخبار ديوان عشقي القراءن كتاب الفرقان
شاركنا وتذكر مجهود الاخرين وابدى رائيك اوسجل مشاركتك ه
كتاب الله شفيعك فأجعل لك ورد يومي من القراءن
لا يشغلك شئي عن الصلاة قم الي الصلاة في وقتها
الدكتور شديد}admin{يتمني لكم وقت جميل ومفيد شاركونا اجعل منه منتداك الخاص الدبور زززززززززززززز
زائري العزيز دخولك له مذاق خاص شاركنا قبل الرحيل
n
لتفعيل مشاركتك يكون الدخول عن طريق الاميل بعد تسجيلك بالمنتدي شارك ووأجعل منتداك منتدي خاص بك
لبابا شنودة الثالث بطريرك الكنيسة القبطية الارثوذكسية المصرية توفي يوم السبت 17/3/2012البقاء لله نعزى الاخوة المسيحيين

المواضيع الأخيرة

» القاتل.......
السبت يوليو 23, 2016 9:54 am من طرف الدكتور شديد

» ***التّداول***
الأربعاء أكتوبر 08, 2014 11:27 am من طرف الدكتور شديد

» كم أنا واهم.......
الأحد سبتمبر 07, 2014 8:07 pm من طرف الدكتور شديد

» الي كل حواء في ال 40
الأحد سبتمبر 07, 2014 7:59 pm من طرف الدكتور شديد

» ..........من أنا............
الجمعة سبتمبر 05, 2014 8:56 pm من طرف الدكتور شديد

» سوريا الجريحه بيد الاعداء والابناء اخبار متجددة ونتابع الالم بالدموع والدعاء
الأحد مارس 25, 2012 9:37 pm من طرف الدكتور شديد

» انتخابات الرئاسه المصريه وأخبار متجددة
الأحد مارس 25, 2012 9:08 pm من طرف الدكتور شديد

» الدستور المصري الجديد
الأحد مارس 25, 2012 8:52 pm من طرف الدكتور شديد

» أنقلاب السلطه بمالي
الأحد مارس 25, 2012 7:36 pm من طرف الدكتور شديد

كل يوم قصه

كل يوم خبر وقصه تابع الدبور وأهم الاخبار

    النقل العا نام وسيبنا في الشوارع للعفاريت

    شاطر
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    النقل العا نام وسيبنا في الشوارع للعفاريت

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في السبت مارس 24, 2012 4:13 pm

    علي الرغم من قيام القوات المسلحة بتسيير سيارات تابعة لها لخدمة المواطنين من الميادين الرئيسية إلا ان عمال هيئة النقل العام تمسكوا بمطالبهم واعلنوا انه لايمكن اثناؤهم عنها باي حال من الاحوال فهي حقوقهم ولايمكن التنازل عنها‏.
    وأكد طارق السيد المتحدث باسم النقابة المستقلة لعمال النقل العام انهم قدموا الشكر للقوات المسلحة التي دائما ما تكون داعمة للمواطن المصري مؤكدين انهم مواطنون ولهم مطالب لابد ان تضعها الحكومة نصب اعينها. وعقد العمال اجتماعا بمقر نقابتهم وأكدوا علي استمرار الاضراب لحين الاستجابة لما طرحوه من مطالب في مقدمتها نقل التبعية لوزارة النقل وزيادة مكافأة نهاية الخدمة للعاملين في الهيئة مؤكدين انهم استأنفوا علمهم في الاضراب الماضي خلال شهر سبتمبر الا ان هذه المرة فان الامور تحتاج إلي قرارات حكومية.

    يأتي ذلك بعد أن دخل اضراب العمال يومه السادس وسط تزايد الخسائر الي نحو9 ملايين جنيه, حيث رفض العمال تعليق الاضراب الا بعد الاستجابة لمطلبي الانضمام لوزارة النقل ومكافأة100 شهر نهاية الخدمة. ومن المقرر ان تبدأ مرحلة التصعيد غدا بخروج اتوبيسين من كل جراج والبالغ عددها28 جراجا, حيث سيتوجهون مباشرة إلي مجلس الشعب للاعتصام المفتوح امامه حتي يتم الاستجابة للمطالب ومن المقرر ان تعقد لجنة النقل والمواصلات بمجلس الشعب اجتماعا بعد غد بحضور وزير النقل والقوي العاملة ومحافظ القاهرة ورئيس هيئة النقل العام و8 من ممثلي العمال في الهيئة. وقال إن وزير القوي العاملة اكد لنا انه قام بمخاطبة الجهات المعنية لحل الازمة لكن لم يتم الرد عليه منذ شهر ونصف الشهر مؤكدا ان النقابة المستقلة قدمت مقترحا آخر بان يتم حساب مكافأة نهاية الخدمة بحيث تكون50 شهرا علي الشامل او100 شهر علي الاساسي.
    الاهرام


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: النقل العا نام وسيبنا في الشوارع للعفاريت

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في السبت مارس 24, 2012 4:17 pm

    تدخلت القوات المسلحة أمس‏,‏ لمواجهة الأزمة الناجمة عن اضراب سائقي النقل العام في القاهرة‏,‏ في الوقت الذي أصيبت فيه الحالة المرورية بالشلل التام في القاهرة‏,‏ وعدد من المحافظات‏,‏ بسبب نقص البنزين والسولار‏.‏وذكر بيان صدر أمس, ان القوات المسلحة دفعت بأسطول من الاتوبيسات التابعة لها إلي ميادين ومناطق القاهرة الكبري, كرمسيس والحجاز والعباسية والعتبة والشرابية والمقطم والجيزة والرماية.
    وسوف تواصل هذه الاتوبيسات, التي يقودها أطقم سائقين من الجيش, العمل حتي انتهاء الأزمة وبشكل يومي من السادسة صباحا وحتي السادسة مساء, وبتعريفة موحدة قيمتها 50 قرشا. وأكد البيان ان هذه الخطوة, تأتي في إطار الحرص علي تخفيف المعاناة عن المواطنين, بعد إضراب سائقي النقل العام, وكذلك امتناع سائقي الميكروباص عن العمل, اعتراضا علي نقص السولار والبنزين, وأضاف:أنها تأتي أيضا ردا لجميل الشعب المصري, الذي يقف دائما مع قواته المسلحة, وحرصا علي دوران عجلة الإنتاج.
    وقد ألقت أزمة إضراب سائقي النقل العام والميكروباص بظلالها أمس علي القاهرة, وعدد من المحافظات, حيث عانت الشوارع الرئيسية من شلل مروري, بسبب امتلاء الشوارع بسيارات لاتتحرك لعدم وجود بنزين أو سولار, ووقوف السائقين وأصحاب السيارات في طوابير طويلة, أمام عدد من المحطات للتزود بالوقود.
    وأكد المهندس عبدالله غراب, وزير البترول والثروة المعدنية, أن جزءا كبيرا من الأزمة الحالية, يعود إلي عدم ثقة المواطن بالحكومة, وقال: إنه رغم ضخ كميات كبيرة من السولار والبنزين, تفوق الاحتياجات الفعلية بنسب كبيرة, فإن التكدس مازال موجودا أمام محطات الوقود.
    كما اكد هاني ضاحي, رئيس الهيئة العامة للبترول, أن كميات البنزين والسولار الموجودة كافية للاستهلاك المحلي, وليس هناك داع للقلق أو التزاحم والتكدس علي محطات البنزين.
    وعلي صعيد إضراب السائقين, أصاب الشلل المروري عدة مناطق ومحاور رئيسية أمس بالقاهرة خاصة العباسية ومصر الجديدة والسيدة عائشة وكوبري 6 اكتوبر.وأمضي المواطنون ساعات طويلة في انتظار سيارات النقل الجماعي الميكروباص, بعد توقف سيارات النقل العام, إلا ان عددا من سائقي المكروباص امتنعوا عن العمل بسبب نقص الوقود.
    وفي أول ردفعل برلماني علي الأزمة, دعا د.سعد الكتاتني, رئيس مجلس الشعب, إلي اجتماع عاجل للجنة النقل والمواصلات, وهيئة مكتب لجنة الإدارة المحلية لدراسة مطالب سائقي النقل العام الفئوية والمالية, خاصة ما يتعلق بنقل تبعيتهم من محافظة القاهرة إلي وزارة النقل, كما ستدرس اللجنتان زيادة بدل نهاية الخدمة من 3 أشهر إلي 100 شهر.
    وكان سائقو النقل العام, قد نظموا وقفات احتجاجية, أمام مجلس الشعب, ومقر مجلس الوزراء, للمطالبة بتحقيق مطالبهم, الأمر الذي تسبب في وقف حركة السير في شارع قصر العيني بالقاهرة.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 17, 2018 1:07 pm