الدكتور شديد والدبور

فكر وعيش الحلم حريه الحوار قول الي نفسك فيه ...شاركنا شعرك وهواياتك وخواطر قلبك وشارك الدبور أخر الاخبار وساهم معنا في منتداك الديني والاعشاب والطب البدوي ...ديوان عشقي شعر وشعراء وكاله دبور للاخبار دنيا ودين ولي حواء منتدها الخاص حواء شديد هنا شديدة وطفل سعيد ومنتدي للشباب مسابقات وضحك وتسالي ومنتداك الخاص أطلب تلاقي الدكتور والدبور
الدكتور شديد والدبور

****** منتدي مصرى لكل المصريين********الدكتور شديد والدبور********* منتدي لكل العرب************ عيش حلم حريه الحوار قول الي نفسك فيه وشاركنا شعرك وخواطر قلبك وشارك الدبورأخرالاخباروتابع دنيا ودين والاعشاب وحواء شديدهنا شديدة وطفل سعيد

http://shokry.ahlamontada.net وكاله دبور للاخبار ديوان عشقي القراءن كتاب الفرقان
شاركنا وتذكر مجهود الاخرين وابدى رائيك اوسجل مشاركتك ه
كتاب الله شفيعك فأجعل لك ورد يومي من القراءن
لا يشغلك شئي عن الصلاة قم الي الصلاة في وقتها
الدكتور شديد}admin{يتمني لكم وقت جميل ومفيد شاركونا اجعل منه منتداك الخاص الدبور زززززززززززززز
زائري العزيز دخولك له مذاق خاص شاركنا قبل الرحيل
n
لتفعيل مشاركتك يكون الدخول عن طريق الاميل بعد تسجيلك بالمنتدي شارك ووأجعل منتداك منتدي خاص بك
لبابا شنودة الثالث بطريرك الكنيسة القبطية الارثوذكسية المصرية توفي يوم السبت 17/3/2012البقاء لله نعزى الاخوة المسيحيين

المواضيع الأخيرة

» القاتل.......
السبت يوليو 23, 2016 9:54 am من طرف الدكتور شديد

» ***التّداول***
الأربعاء أكتوبر 08, 2014 11:27 am من طرف الدكتور شديد

» كم أنا واهم.......
الأحد سبتمبر 07, 2014 8:07 pm من طرف الدكتور شديد

» الي كل حواء في ال 40
الأحد سبتمبر 07, 2014 7:59 pm من طرف الدكتور شديد

» ..........من أنا............
الجمعة سبتمبر 05, 2014 8:56 pm من طرف الدكتور شديد

» سوريا الجريحه بيد الاعداء والابناء اخبار متجددة ونتابع الالم بالدموع والدعاء
الأحد مارس 25, 2012 9:37 pm من طرف الدكتور شديد

» انتخابات الرئاسه المصريه وأخبار متجددة
الأحد مارس 25, 2012 9:08 pm من طرف الدكتور شديد

» الدستور المصري الجديد
الأحد مارس 25, 2012 8:52 pm من طرف الدكتور شديد

» أنقلاب السلطه بمالي
الأحد مارس 25, 2012 7:36 pm من طرف الدكتور شديد

كل يوم قصه

كل يوم خبر وقصه تابع الدبور وأهم الاخبار

    السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    شاطر
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في السبت فبراير 12, 2011 8:32 pm

    تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


    نقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية، تصريحات بنيامين بن اليعازر وزير الدفاع الإسرائيلى السابق وعضو الكنيست السابق التى أعلنها أمام شاشات التلفزيون الإسرائيلى، قائلا إن الرئيس السابق حسنى مبارك أبلغه أن ضغوطا عليه كانت السبب الرئيسى الذى اضطرته إلى التنحى.

    وذكرت صحف يديعوت أحرونوت وهاآرتس ومعاريف الإسرائيلية، أن وزير الدفاع والصناعة السابق، المعروف بعلاقة الصداقة القوية بالرئيس السابق حسنى مبارك، أكد فى تصريحات حصرية لقنوات التلفزيون الإسرائيلى، أن مبارك اتصل به أول أمس الخميس، وتحدث معه ما لا يقل عن 20 دقيقة، وأبلغه قبل إلقاء الخطاب الذى أعلن فيه تفويض بعض سلطاته، أن الكل تخلى عنه.

    وأوضح بن اليعازر، أن مبارك كان الحزن والأسف يغلب على صوته بسبب الضغوط عليه، قائلا إن ما حدث لمبارك جعله يشعر بالنهاية، وهذا اعتبره فى رأيى أنه" أمر مؤسف للغاية"، لأن مبارك الذى يؤكد أنه خدم مصر لمدة 61 عاما كان يعتقد أنه سيحظى بالدعم على طول الخط.

    وأكد الوزير الذى كان مبارك يحرص على تهنئته بعيد ميلاده حتى بعد خروجه من الحكومة الإسرائيلية، أن الضغوط التى مارستها الإدارة الأمريكية على مبارك ليستجيب لمطالب شعبة ويترك السلطة، جعلته شديد الغضب خلال المكالمة التلفونية، وانتقد مبارك سياسات واشنطن فى الشرق الوسط بحدة لا نظير لها، وأكد أن الولايات المتحدة الأمريكية لا تفعل إلى ما تدعى له من ديمقراطية، ولا تنفذ إلا السياسات الخاطئة التى تدمر شعوب ودول المنطقة.

    وأخيرا أكد مبارك أنه يتوقع بعد رحيله مباشرة من الحكم، أن تعانى دول الشرق الأوسط، وبخاصة الدول العربية، والخليجية بالتحديد، من حركات التمرد والاضطرابات التى لا تؤدى إلا لانتشار الفوضى والانهيار وظهور تيار التطرف والإسلام الراديكالى.


    عدل سابقا من قبل الدكتور شديد في الثلاثاء فبراير 15, 2011 6:58 am عدل 1 مرات


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الثلاثاء أبريل 19, 2011 9:50 pm

    «عائلة مبارك اختلفت حول كلمة قناة (العربية) لكنها اتفقت فى الدفاع عن نفسها حتى الرمق الأخير».. كان هذا هو العنوان للأجواء التى صاحبت كتابة مبارك كلمته التى ألقاها عبر القناة السعودية، فقد حدثت حالة من الجدل والاختلاف على مدار الأيام الماضية بين أفراد العائلة حول جدوى إلقاء كلمة للمصريين للرد على ما سموه ادعاءات وافتراءات حول ثرواتهم وأرصدتهم البنكية وأملاكهم داخل وخارج البلاد.

    وانقسمت العائلة إلى فريقين - حسب مصادر قريبة من مبارك - فكان الرئيس السابق ونجله علاء فى الفريق الذى أراد إذاعة الكلمة، لأنها بمثابة حائط صد ضد هجمات الصحف ووسائل الإعلام العربية والأجنبية، فى حين خالفهما جمال مبارك فى كون الكلمة ستفتح بابا جديدا للاستهداف والاستنفار ضد العائلة، لأنها ستستفز مشاعر المصريين، ورغم اقتناع مبارك برؤية جمال فى البداية لكنه سرعان ما أخذ موقف علاء فى التصميم على إذاعتها، نظرا لأن الأخير كان الأكثر تضررا من الناحية الاقتصادية.

    واستمرت حالة الجدل ٣ أسابيع كاملة، فقد كتب مبارك الكلمة بنفسه خلال نهاية الشهر الماضى، مستخدما الاستمالات والوعيد وفق الأسلوب الذى استخدمه دوما منذ اندلاع ثورة ٢٥ يناير ، فبدأها بالاستمالات لخلق حالة من التعاطف، وأنهاها بالوعيد فى إشارته إلى حقه فى مقاضاة من يستهدفونه وأسرته.

    وتشاور مبارك قبل كتابة الكلمة مع أحد المحامين المصريين البارزين فيما يتعلق بالجانب القانونى فى الكلمة، ومنحه بعض الملاحظات التى أخذ بها مبارك فى الكلمة، ولم تستأذن أسرة مبارك المجلس العسكرى فى مسألة بث الكلمة.

    وبعد تسجيل الكلمة خاطب مبارك «وليد بن إبراهيم آل إبراهيم » صاحب مجموعة «إم. بى. سى» الفضائية المالكة لقناة (العربية) بالتنسيق مع العائلة المالكة السعودية، وأرسلت النسخة رأسا عبر الإنترنت إلى مقر «إم. بى. سى» فى مدينة الإعلام بإمارة «دبى»، ولم يعلم مكتب قناة العربية ببث الكلمة إلا قبل إذاعتها بلحظات.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الثلاثاء أبريل 19, 2011 9:52 pm

    أكد عضو المجلس اللواء إسماعيل عتمان أن القوات المسلحة كانت ضد توريث السلطة لنجل الرئيس السابق «مبارك»، وهو ما أكده اللواء العصار مستشهدا فى ذلك بما كشفته وثائق ويكيليكس من أن القوات المسلحة غير راضية عن التوريث.

    وعن ملابسات يوم تنحى الرئيس المخلوع أوضح عتمان أنه كلف من قبل المشير حسين طنطاوى فى هذا اليوم بتوصيل شريط كلمة التنحى التى أذاعها السيد عمر سليمان بنفسه، نظرا للصعوبات التى كانت تحول دون توصيل الشريط إلى التليفزيون بسبب وجود المتظاهرين خارج المبنى.

    وأضاف أنه صدرت له الأوامر بالإذاعة فى تمام الساعة السادسة مساء، موضحا أن السيد عمر سليمان قام بتسجيل الكلمة بمقر المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

    وفى السياق ذاته، تحدث اللواء ممدوح شاهين، عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، فى مداخلة هاتفية عن الكلمة المسجلة لمبارك، مشيرا إلى عدم صدور أى قرار بمنع الاتصالات عنه، وأن الإجراءات التى صدرت بحق الرئيس السابق كانت إجراءات محددة تجاه ثرواته.

    المصدر: الشروق / احمد البهنساوى


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الثلاثاء أبريل 19, 2011 9:53 pm

    ما أن صدر قرار النائب العام المصري المستشار عبد المجيد محمود بحبس الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه ، إلا وتوجهت الأنظار على الفور إلى "حكومة سجن طرة " .

    فمعروف أن البعض أطلق مؤخرا على سجن المرزعة في طرة "حكومة طرة" نظرا لاستقباله عددا كبيرا من الوزراء السابقين والمسئولين ورجال الأعمال المتهمين في قضايا فساد وكان آخرهم رئيس الوزراء السابق أحمد نظيف ورئيس مجلس الشعب السابق أحمد فتحي سرور ونجلي الرئيس السابق حسني مبارك .

    ورغم أن مبارك مازال في مستشفى شرم الشيخ الدولي ، إلا أن هناك من اعتبر ما حدث في 13 إبريل عندما صدر قرار حبسه وهو نجليه بأنه سقوط فعلي للنظام السابق وأن سجن طرة بات أشبه بـ "جمهورية " ، حيث يوجد رئيس ورئيس حكومة ووزراء ورئيس مجلس شعب ، إلا أنهم يحملون على الأقل مؤقتا وصف " الفاسدين " إلى أن تحدد المحاكمات مصيرهم .

    وكان علاء وجمال مبارك وصلا إلى سجن المزرعة بطرة صباح الأربعاء الموافق 13 إبريل لتنفيذ قرار النائب العام بحبسهما 15 يوما على ذمة التحقيق في التهم المنسوبة إليهما.

    عبارات قاسية

    وكشفت مصادر أمنية أنه فور نزولهما من سيارة الترحيلات تم إدراج اسميهما بكشوف استقبال السجن وقام المأمور بمراجعة أمر النيابة بحبسهما وقام نجلا الرئيس مبارك بتسليم إدارة السجن ملابسهما المدنية وهواتفهما النقالة وحافظات نقودهما وكافة متعلقاتهما الشخصية لوضعها في الأمانات ، بينما قامت إدارة السجن بتسليمهما مهمات السجن الاحتياطى التى شملت 4 بطانيات ومرتبتين و 4 بدل بيضاء اللون.

    وأضافت المصادر السابقة "بدت على نجلى الرئيس السابق علامات الذهول الشديد والضيق فور نزولهما من سيارة الترحيلات خاصة بعد أن ردد بعض الحضور عبارات مثل "يمهل ولا يهمل ودولة الظلم ساعة ودولة العدل إلى يوم الساعة ويعز من يشاء ويذل من يشاء" ، كما رفضا علاء وجمال استلام وجبة الإفطار الخاصة بسجناء الحبس الاحتياطى , وطالبا بزجاجات مياه معدنية من الكافتيريا الخاصة بالسجن ، كما رفض جمال وعلاء أيضا ارتداء الملابس التي سلمت لهما من إدارة سجن طره وأصرا علي استعمال الملابس التي أحضراها معهما إلى السجن".

    ووفقا للمصادر الأمنية أيضا ، فقد حاول كل من أنس الفقي وأحمد عز التخفيف عنهما ووجها إليهما دعوة للإفطار مع باقي الوزراء المتواجدين بالسجن وهي الدعوة التي استجاب لها جمال ورفضها علاء .

    وكان النائب العام المصري المستشار عبد المجيد محمود أصدر صباح الأربعاء الموافق 13 إبريل قرارا بحبس الرئيس السابق محمد حسني مبارك ونجليه علاء وجمال لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم بمعرفة النيابة بجرائم الاعتداء على المتظاهرين وسقوط قتلى وجرحى خلال تظاهرات 25 يناير السلمية ووقائع أخرى تتعلق بالاعتداء على المال العام واستغلال النفوذ والحصول على عمولات ومنافع من صفقات مختلفة.

    وأعلن المستشار عادل السعيد المتحدث الرسمي للنيابة العامة أن النيابة واجهت الرئيس السابق محمد حسني مبارك ونجليه علاء وجمال خلال التحقيقات بما توصلت إليه المرحلة التي قطعتها التحقيقات من اتهامات وتم تسليمهم قرارات الحبس إلى جهة الشرطة المختصة.

    وأضاف أن فريقا من المحامين العامين الأول بمكتب النائب العام انتقلوا لمدينة شرم الشيخ حيث تم استجواب الرئيس السابق بمستشفى "شرم الشيخ" في حضور محاميه والفريق الطبي المعالج ، بينما تم استجواب نجليه علاء وجمال بمقر المبنى الجديد لمحكمة شرم الشيخ وبحضور محاميهما.

    وأشار المستشار عادل السعيد أيضا إلى أن النيابة العامة أصدرت قرارا بتشكيل لجنة طبية برئاسة كبير الأطباء الشرعيين لتوقيع الكشف الطبي على الرئيس السابق محمد حسني مبارك في مقر إقامته بشرم الشيخ لبيان حالته الصحية ومدى إمكانية نقله لمقر النيابة العامة لاستجوابه.

    وأكد أنه ثبت من تقرير اللجنة الطبية أن الرئيس السابق يعاني من ظروف صحية تستلزم نقله لأحد المستشفيات ليكون تحت الرعاية الطبية أثناء استجوابه ، موضحا أنه إزاء تلك الظروف الصحية والأمنية ، قرر النائب العام أن يكون التحقيق مع الرئيس السابق بمستشفى شرم الشيخ خاصة أن ذلك لا يتعارض مع نصوص قانون الإجراءات الجنائية وأن يكون التحقيق مع نجليه علاء وجمال في مقر المبنى الجديد لمحكمة شرم الشيخ.

    تسريبات التحقيقات مع مبارك



    وكشفت مصادر مصرية مطلعة أن إجابات مبارك خلال التحقيقات التي أجريت معه كانت قصيرة جدا وأن جهات التحقيق وجهت اتهامات له بالتحريض علي قتل المتظاهرين ونشر الفوضي الأمنية التي حدثت في الفترة ما بين 28 يناير حتي 3 فبراير في مصر ، إلا أن الرئيس السابق أومأ برأسه قائلا :" لا ، ربنا كبير".

    وأضافت المصادر السابقة أن مبارك نفى التهم الموجهة إليه مع تشديده علي نفي إصدار أي قرارات أو أوامر لحكومة الحزب الوطني السابقة بإطلاق الرصاص علي المتظاهرين ، قائلا :" المرة الوحيدة التي تحدثت فيها مع حبيب العادلي قلت له إنه يجب التعامل بحرص مع المتظاهرين ثم طلبت منه أن تقوم الشرطة بحراسة المؤسسات الهامة المتواجدة في الدولة علي أن يقوم الجيش بحماية الأمن بالبلاد ".

    وبصفة عامة وإلى حين انتهاء التحقيقات مع مبارك ونجليه ورموز النظام السابق ، فإن الأنظار يبدو أنها ستركز على سجن طرة بعد أن ظهرت اتهامات حول تحوله إلى مركز للثورة المضادة .

    وكان مصدر قضائي مصري أفاد في 12 إبريل بأن النائب العام المستشار عبد المجيد محمود تلقى بلاغا يتهم رموز النظام السابق بتحويل سجن طرة إلى مركز للثورة المضادة .

    وأضاف المصدر أن البلاغ طالب بنقل المسجونين من رموز النظام السابق إلى سجون أخرى وسحب الهواتف المحمولة منهم .

    وجاء البلاغ بعد أن أكد اللواء رفعت عبد الحميد الخبير في العلوم الجنائية أكد في وقت سابق لبرنامج "مصر في أسبوع" المذاع على قناة "on tv " الفضائية أن أحداث الفوضى التي شهدها ميدان التحرير في يوم جمعة التطهير يقف خلفها أحمد عز أمين التنظيم السابق في الحزب الوطني وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق .

    وأوضح أن عز والعادلي يقومان معا بالتنسيق عن طريق هواتفهم المحمولة الممنوعة داخل السجن مع المستأجرين والمرتزقة والترتيب لمحاولة خلف الفوضى السياسية ونشر أعمال البلطجة والتعدي على الثوار في ميدان التحرير.

    وتابع اللواء رفعت عبد الحميد أن أحمد عز وحبيب العادلي لن يتوقفا عن البلطجة ونشر الفوضى إلا في حالة صعودهما على مقصلة الإعدام ، لذا من الضروري الإسراع في محاكمتهما والسيطرة عليهما وشل تحركاتهما واتصالاتهما والتعامل معهم بحزم شديد وردعهما ليتوقفا عن جرائمهما التي مازالوا يتشبثون بممارستها من داخل سجنهما في مزرعة طرة.

    ورغم أنه لا توجد دلائل مؤكدة حول التصريحات السابقة ، إلا أن السلطات المصرية يبدو أنها تعي القلق في هذا الصدد ولذا لم يكن مستغربا أن يعلن التليفزيون المصري عن بدء محاكمة مبارك ونجليه في 19 إبريل .

    والخلاصة أن المجلس العسكري يطمئن الشعب المصري يوما بعد يوم بأنه لن يسمح لرموز النظام السابق بعرقلة مكتسبات ثورة 25 يناير .

    المصدر: محيط - جهان مصطفى


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الثلاثاء أبريل 19, 2011 9:55 pm

    كشف د. أكرم يحيى عضو لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة عن تفاصيل لقاء اللجنة المكونة من 9 أعضاء ومندوب من مجلس الأمن مع الرئيس المخلوع حسنى مبارك بقصر العروبة يوم 29 يناير الماضي. بشأن مطالبته بوقف استخدام العنف ضد المتظاهرين ..

    وقال د. أكرم يحيى في تصريحات صحفية إنهم قاموا خلال اللقاء بمواجهة مبارك بثلاث مكالمات هاتفية أجريت بينه وبين وزير الداخلية السابق تثبت تصريح مبارك لحبيب العادلي باستخدام الرصاص الحي ضد المتظاهرين و أيضا بصور إلتقطت بواسطة الأقمار الصناعية الأمريكية لأحداث جمعة الغضب تبين تعمد الشرطة إطلاق الرصاص الحي والمطاطي على المحتجين بهدف قتلهم .


    و ذكر د -أكرم يحيى في تصريحات للبديل - إن مبارك أنكر اتهامات اللجنة إليه بتعمد قتل المتظاهرين مما استفز “جون مالجين” عضو الأمم المتحدة لشئون الإنسان فقال له إن المخابرات الأمريكية قامت بتسجيل مكالماتك مع العادلي يوم 28 يناير

    الأولى قال فيها مبارك “الهوجة دى لازم تنتهي زى ما أوقفنا مظاهرتهم السنين الماضية يا عادلي اعمل اللازم استخدم خراطيم المياه والغاز”


    أما المكالمة الثانية كشف فيها وزير الداخلية للرئيس عن نفاذ ذخيرته من الرصاص المطاطي والغاز المسيل للدموع قائلا”هاستخدم الرصاص الحي فرد مبارك اضرب “.

    وقال د . يحيى إن المكالمة الثالثة تكشف تفاصيل المشادة الأخير التي دارت بين مبارك والعادلى قبل نزول الجيش إلى الشوارع يأمره الرئيس بوقف إطلاق النار مساء جمعة الغضب الأمر الذي رفضه وزير الداخلية قائلا” إذا أوقفت الضرب أنا هاوقف عمل وزارة الداخلية” مما دفع مبارك للتعدي عليه بأسباب ” يا ابن…………. “أنا هانزل الجيش .


    و أوضح أكرم أن قرار مبارك بوقف استخدام الرصاص ضد المتظاهرين جاء عقب اتصال الرئيس الأمريكي بنظيره المصري مساء جمعة الغضب يطالبه بوقف استخدام العنف تجاه المحتجين السلميين وذلك بعد ضغط أعضاء لجنة حقوق الإنسان من المصريين والعرب على المنظمة عن طريق تنظيم اعتصام أمام مبنى الأمم المتحدة بمدينة مان هيتنيورك لمطالبة الرئيس الأمريكي بارك أوباما بالتدخل لوقف أعمال العنف ضد المتظاهرين في مصر

    وكشف عضو لجنة حقوق الإنسان إن هناك مكالمة هاتفية أخرى قال أنه تم تسجيلها من قبل الإف بي اي أجريت بن احمد عز أمين التنظيم السابق بالحزب الوطني وحبيب العادلي وزير الداخلية الذي قال لعز إننا مضطرون إلى استخدم الرصاص فرد عليه بالانجليزية”
    “what ever it takes”
    ” ” لو هيوقف العيال دى ويخليهم يرجعوا إلى البيت اضرب ”

    الغريب أن د.أكرم قال إنه من الممكن إن تفرج السلطات الأمريكية عن هذه الشرائط التي تم تسجيلها وتسليمها إلى جهات التحقيق في مصر بشرط استقبال ثوار التحرير لوزيرة الخارجية هيلاري كلينتون والتحاور معها وأشار إلى رفض شباب التحرير استقبال كلينتون من قبل وهتفوا ضدها وطالبوها بالخروج من الميدان .. وهو ما يطرح أسئلة حول الدور الأمريكي لو صحت المعلومات في التوطؤ على المستبدين

    المصدر: موقع الأخبار


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الثلاثاء أبريل 19, 2011 9:56 pm

    تواصل النيابة العامة المصرية تحقيقاتها الموسعة في قضية الاعتداء على المتظاهرين وسقوط قتلى وجرحى خلال تظاهرات ثورة 25 يناير السلمية ووقائع اخرى تتعلق بالاستيلاء على المال العام واستغلال النفوذ والحصول على عمولات ومنافع من صفقات مختلفة والمتهم فيها رئيس الجمهورية السابق حسني مبارك ونجلاه علاء وجمال.

    ولم تفصح النيابة العامة عن موعد استدعاء علاء وجمال من محبسهما او المكان الذي سوف تستكمل فيه التحقيقات لمحاذير امنية خطيرة.

    اتركوا أولادي

    ونشرت صحيفة "الاخبار" المصرية في عددها الصادر اليوم الجمعة جزء من اجابات مبارك على اسئلة التحقيقات ، موضحة ان الرئيس السابق أثناء التحقيقات ردد بصوت عال وبعد علمه بحبس علاء وجمال مبارك 15 يوما علي ذمة التحقيقات كلمة واحدة وهي "اتركوا أولادي وافعلوا بي ما شئتم.. إلا أولادي.. أولادي علاء وجمال".

    بينما ظهرت والدتهما سوزان مبارك بملابس عادية للغاية وترتدي باروكة فوق رأسها وأصبحت "هيكل عظمي" ولم تكف عن البكاء المستمر .

    واجه المستشار مصطفي سليمان رئيس الاستئناف لنيابة استئناف القاهرة الرئيس السابق حسني مبارك بأقوال حبيب العادلي والقاء التهم المنسوبة إليه علي مبارك بتحريضه علي التصدي للمتظاهرين بالقوة والعنف باطلاق اعيرة نارية علي المتظاهرين أو استخدام أي وسائل اخري لقتل بعضهم ترويعا للباقين وحملهم علي التفرق.

    وتعجب مبارك من القاء التهم عليه وتبادل ما فعله العادلي معه ونفي بشدة تهم اصدار أوامره لوزير الداخلية بالاعتداء علي المتظاهرين وقتلهم وردد بين نفسه "كلهم تخلوا عني والقوا علي الاتهامات".

    العادلي خدعني

    وأكد مبارك أمام المستشار مصطفي سليمان "ان حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق خدعني بان المظاهرة لن تستغرق وقتا ووصفها بانها مجموعة قليلة من المنشقين يسهل تفريقهم جدا من خلال خراطيم المياه والقنابل المسيلة للدموع".

    واضاف بانه لم يتوقع تردي الاوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية بالبلاد والمطالبة بتغيير نظام الحكم.. وتمسك بانه لم يصدر أوامر باطلاق الرصاص الحي.

    ونفي مبارك علمه باللقاء الذي جمع حبيب العادلي وضباطه قبل يوم 25 يناير جمعهم قبل الاحداث لتحريض بعض ضباط وافراد الشرطة الذين تقرر اشتراكهم في تأمين تلك المظاهرات في الميادين المختلفة بمحافظات مصر علي التصدي للمتظاهرين بالقوة والعنف باطلاق أعيرة نارية أو قتل المتظاهرين.

    وكرر مبارك الرئيس السابق كلمة " العادلي خدعني.. خدعني.. ولم يكن علي قدر المسئولية"، واتهم مبارك العادلي بارتكاب تلك الجرائم وانه اتخذ قرار القتل والتصدي للمتظاهرين بمفرده ودلل علي ذلك باشاعة الفوضي وعدم تأمين أقسام الشرطة وأماكن تخزين السلاح مما أدي إلي حدوث اضرار بالمرافق العامة وممتلكات الدولة.

    وواجهت النيابة الرئيس السابق بالاتهام الخاص بتحقيق منافع مادية لنفسه والتربح، بحصوله علي 341 ?مليون دولار كانت قد وردت لمصر منح من جهات أجنبية لصالح مكتبة الإسكندرية، إلا انه أودعها في حساب سري خاص باسمه ولم يخطر بها وزارة المالية ولم يتم اثباتها في ميزانية الدولة، ورد مبارك بانه لم يستخدم هذه الأموال في أية أغراض شخصية ولم يحصل علي مليم واحد منها لنفسه، وقال "ان الحال الآن كما كان من قبل ملك للدولة ويمكن تخصيصه لأي عمل يريدونه ولم يسحب منه أية مبالغ.. وحساباته الشخصية لا تتجاوز آلاف الجنيهات في كل بنوك مصر".

    صفقات "الرشوة"



    بينما نفي علاء وجمال مبارك امام المستشارين عاشور فرج المحامي العام بالمكتب الفني للنائب العام وأحمد حسن بالتفتيش القضائي التهم المنسوبة اليهما بالاستيلاء علي المال العام واستغلال النفوذ والحصول علي عمولات ومنافع من صفقات مختلفة "الرشوة".

    وقرر علاء مبارك بانه بعيد عن السلطة ويعمل في مجالات مختلفة كأي رجل أعمال ولم يستغل صفته وانه نجل رئيس الجمهورية، كما انه ليس موظفا عاما في الدولة لاستغلال النفوذ أو الحصول علي عمولات ومنافع من الصفقات.

    بينما قدم جمال بعض المستندات التي تفيد عدم استيلائه علي المال العام وترك محاميه يقدم حافظة مستندات دالة علي تبرئة ساحته من الاستيلاء علي المال العام.
    المصدر: محيط


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الأربعاء أبريل 20, 2011 6:47 am

    قالت مصادر أمنية إن أسرة الرئيس السابق المكونة من زوجته سوزان وزوجتى نجليه قضين ليلة أمس الأول بصحبة مبارك، وإن إدارة المستشفى خصصت لهن ٣ غرف مجاورة لغرفته.

    وأضافت المصادر أن هذه هى المرة الأولى التى يسمح ببقاء أسرة الرئيس فى المكوث بالمستشفى، وأكدت أن سوزان حضرت مساء الأحد وبصحبتها ٣ حقائب كبيرة يرجح أن تكون ملابس خاصة بـ«مبارك» وأنها أعدت تلك الحقائب لترافق مبارك خلال نقله إلى المستشفى العسكرى.

    وأوضحت المصادر أن مبارك طلب من حرسه الخاص إحضار بعض الأطعمة الخاصة به لكى يتناولها فى العشاء وبالفعل خرج اثنان من حراسه بسيارة ملاكى لشراء ما طلبه ثم عادا إلى المستشفى.

    وقالت مصادر طبية إن حالة مبارك الصحية تحسنت وإن آثار الاكتئاب التى كانت تلازمه الأيام الماضية بدأت تزول وأنه قام صباح أمس بالتريض خارج غرفته لمدة ٥ دقائق، للمرة الأولى منذ دخوله المستشفى، وظهر بصحة جيدة، وكانت ترافقه هايدى، زوجة علاء، بالإضافة إلى أنه رفض قراءة الصحف اليومية وطلب منهم عدم إحضارها مجدداً، كما طلب من مرافقيه أن يقوموا بتشغيل جهاز التليفزيون الخاص بغرفته.

    وعلمت «المصرى اليوم» أن وفداً من العاملين بالمستشفى حاول زيارة الرئيس السابق، وعددهم كان ١٢ فرداً ويحمل أحدهم باقة من الزهور ولكن الحرس الخاص به رفض إدخالهم جميعاً وسمح لـ٤ فقط بالدخول قضى بصحبتهم ١٠ دقائق تقريباً وطلبوا منه فى نهاية اللقاء السماح لزملائهم بزيارته وأن الرئيس أمر حراسه بدخولهم ليقضوا معه ١٠ دقائق.

    وواصلت قوات الأمن فرض كردون أمنى حول المستشفى لتأمينه، مع الاستعانة بمجموعة من البدو لحراسة البوابة الخلفية وتم نشر أفراد شرطة تابعين لرجال المباحث.

    وتمكنت «المصرى اليوم» من دخول مستشفى شرم الشيخ فى الثامنة من مساء الأحد وعلمت أن سوزان مبارك ستحضر وقبل وصول سيارتها إلى المستشفى نزل عدد من الحرس الخاص بالأسرة إلى بهو المستشفى ونبهوا على جميع العاملين والمتواجدين بعدم تصوير أى شىء بكاميراتهم المحمولة، وكان عددهم تقريباً ٤ أشخاص وقالوا للحاضرين «فى مأمورية جاية.. محدش يصور حاجة».

    ورصدت «المصرى اليوم» دخول سيارة سوداء وبداخلها سوزان مبارك، وكانت ترتدى ملابس زرقاء وبدت متماسكة وكان بصحبتها حرس خاص بالإضافة إلى سائق السيارة.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الخميس أبريل 21, 2011 5:25 am

    عندما نتلاعب بالعواطف لنحضر لغرض ما عندما تبقي الصحافه سلاح للنظام قصه مؤثرة وبعدين عايذين من الاخر
    الدكتور
    **********************
    عن الاهرام
    لم تتوقع أم ماجد السيدة البدوية أنها ستقابل الرئيس السابق مبارك داخل مستشفي شرم الشيخ الدولي ولعبت المصادفة دورها في وجودها بالمستشفي فراودتها فكرة مقابلته وصعدت إلي الدور الثالث الذي يرقد فيه مبارك داخل غرفة العناية المركزة.

    وبعد صعودها فوجئت بحراسة مشددة علي الغرفة لكنها أصرت علي المقابلة وأبلغت الحراسة أنها تريد أن تطمئن علي صحة الرئيس السابق فطلبوا منها الانتظار, ودخل أحدهم إلي الغرفة ولم تمر دقائق حتي خرج وسمح لها بالدخول إلي غرفة مبارك, وكانت هي السيدة الوحيدة التي استطاعت مقابلة الرئيس السابق والتحدث معه وجها لوجه بعد تنحيه عن الحكم. فماذا دار في لقاء أم ماجد مع مبارك.
    تقول: دخلت عليه وكان علي السرير مضجعا علي ظهره وتبدو عليه علامات المرض فسلمت عليه وقلت له ألف سلامة عليك يا ريس, فسلم هو عليها وبصوت خافت قال لها الله يسلمك, ولم تتمالك نفسها عندما شاهدته بهذه الحالة فانخرطت في البكاء الشديد, ثم سلمت علي زوجته سوزان التي كانت تجلس بجواره حيث أخذتها بين ذراعيها وقبلت كل منهن الأخري.
    وقالت, إن هذه اللحظات كانت صعبة عليها لأنها لم تصدق ما يجري أمامها وهي تشاهد الرئيس السابق في هذه الحالة, ومقيد الحرية تحت الحراسة.
    وقالت إن الشخص الذي قام بادخالها الحجرة كان يقف بالغرفة ولكنه لم يتحدث نهائيا.. وأن زيارتها له استمرت5 دقائق.. وكانت هي في حالة شديدة من البكاء الشديد, وأنها لم تتحاور معه نهائيا, وكانت سوزان مبارك تربت علي كتفيها وتطلب منها الكف عن البكاء, وبعد أن تمكنت من السيطرة علي دموعها. قالت له سلامتك يا ريس للمرة الثانية, قال لها الحمدلله, وقالت زوجته شكرا لك علي الزيارة, فسلمت عليه وقبلته من رأسه حيث تذكرت والدها في صورته, وشعرت بأنها تقبل والدها المريض العجوز وهي غير مصدقة بما أقدمت عليه.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الجمعة أبريل 22, 2011 6:32 am

    بحكم قضائي :رفع اسم مبارك وزوجته من منشآت الدولة
    كتب ـ أحمد المصري‏:‏

    قضت محكمة الأمور المستعجلة بالقاهرة أمس برفع اسم الرئيس السابق مبارك وزوجته وصورهما من جميع الشوارع والميادين وكل منشآت الدولة‏.‏

    وقد شهدت قاعة المحاكمة عقب صدور الحكم تهليل وتكبير الحاضرين بالجلسة. وكان المحامي سمير صبري وعدد كبير من المحامين قد أقاموا دعوي أمام المحكمة طالبوا فيها بإزالة اسم الرئيس السابق وزوجته وصورهما من علي جميع المنشآت بالشوارع والميادين في كل أنحاء الجمهورية, وذلك لتسببهما في إفساد الحياة السياسية طوال السنوات الماضية, وعبر جلستين نظرت المحكمة أوراق الدعوي وقامت بحجزها للنطق بالحكم, وفي جلسة أمس قضت المحكمة بقرارها المتقدم.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الأربعاء أبريل 27, 2011 6:03 am

    أكد الدكتور عبدالمجيد محمود النائب العام تعذر إتمام إجراءات نقل الرئيس السابق حسني مبارك من مستشفي شرم الشيخ حاليا لأسباب طبية وأمنية‏.‏

    وصرح المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد, والمتحدث الرسمي باسم النيابة العامة, بأن تطورات الحالة الصحية والمتابعة المستمرة للرئيس السابق من الفريق الطبي المعالج أفادت بأنه يحتاج إلي ملاحظة مستمرة لا تتوافر إلا في مستشفيات عالية الكفاءة, تجهيزا, وأفرادا, ومستوي من الرعاية الفائقة, مما يتعذر معه إتمام إجراءات نقله حاليا من الناحيتين الطبية والأمنية, خوفا علي حياته, وذلك لحين استقرار حالته.
    وقال: إن النائب العام طلب من وزير الداخلية موافاته بالتقارير الطبية الصادرة من الفريق المعالج لمبارك لعرضها علي كبير الأطباء الشرعيين لفحصها, وإيداع تقرير بشأنها يتم الإعلان علي ضوئه عن مصير الرئيس السابق.
    وكان النائب العام قد تلقي أمس الأول خطابا من وزير الداخلية أفاد فيه بأنه يجري التنسيق لتنفيذ قرار نقل مبارك إلي أحد المستشفيات العسكرية, تتوافر به الإمكانات الطبية والتأمينية اللازمة فور استقرار حالته الصحية. وأوضح الوزير ـ في خطابه ـ أنه وفقا لما ورد بتقرير كبير الأطباء الشرعيين; فإن الرئيس السابق يعاني ارتجافا أذينيا, مما قد يودي بحياته لاحتمال توقف القلب فجائيا, الأمر الذي يستلزم وجوده في غرفة عناية مركزة.
    من ناحية أخري صرح مصدر طبي بمستشفي شرم الشيخ بأن حالة مبارك الصحية غير مستقرة, وحالته, النفسية سيئة جدا, ولا يتناول سوي الأدوية, والعصائر, وبعض الأطعمة التي تحضرها له زوجته.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الخميس أبريل 28, 2011 6:35 am

    باستثناء حفيده عمر‏,‏ تقرر منع جميع الزيارات عن الرئيس السابق حسني مبارك‏,‏ بناء علي طلب زوجته السيدة سوزان ثابت‏.‏

    طلب المنع جاء بعد أن شعرت زوجة الرئيس السابق بأن هناك إصرارا شديدا علي تصويره علي سرير المرض. الهدف من المنع ضمان عدم تسريب تلك الصور, حتي لا تتأثر حالته النفسية التي تسوء يوما بعد يوم, نتيجة حبس نجليه علاء وجمال.
    ويسري حظر الزيارات علي جميع الأقارب, باستثناء الحفيد عمر, الذي يزوره في أي وقت بناء علي طلب مبارك شخصيا.
    أما الحالة الصحية للرئيس السابق فما زالت تثير جدلا كبيرا في الشارع المصري, والعالم أجمع.
    أخبار متناقضة تتناثر عبر وكالات الأنباء, طبقا للتسريبات التي تتحدث تارة عن أن مرضه مميت في حالة نقله من مستشفي شرم الشيخ, وعلي النقيض تأتي معلومات أخري مؤكدة أنه قادر علي الحركة وحالته مستقرة.. كل ذلك والمستشفي العسكري( المركز الطبي العالمي) أتم استعداداته لاستقباله في أي لحظة. بعض المصادر الطبية بمستشفي شرم الشيخ تؤكد أن حالة الرئيس السابق دخلت مرحلة الاستقرار, بعد أن تحسنت صحته بشكل واضح, ويتناول أدوية مثل الكبسولات, بعد أن أصبح قادرا علي بلعها بدلا من الحقن التي كان يعيش عليها في الفترة السابقة لصعوبة بلع الأدوية.
    كما تؤكد المصادر أنه أصبح قادرا علي الحركة, ويمشي داخل حجرته, ولكن التخوف من اضطراب حالته الصحية, نتيجة تذبذب ارتفاع وهبوط حالة الضغط لحالته النفسية السيئة, يجعل من الأفضل بقاءه في مستشفي شرم الشيخ. ويضيف أنه كثيرا ما تحضر حالات لمعهد القلب, بعضهم يتلقون العلاج بالأدوية والصدمات الكهربائية ثم يعودون إلي المنزل, والبعض الآخر يبقون بالمعهد عندما نجد عدم الانتظام في ضربات القلب, وذلك لحين استقرار حالتهم, ثم يعودون لمنازلهم.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الخميس أبريل 28, 2011 6:36 am

    مازالت الحالة الصحية للرئيس السابق مبارك تثير جدلا كبيرا في الشارع المصري‏,‏ بل في العالم أجمع‏,‏ حيث مازالت الأخبار المتناقضة تتناثر عبر وكالات الأنباء العالمية طبقا للتسريبات التي تتحدث تارة عن أن مرضه مميت.

    في حالة نقله من مستشفي شرم الشيخ, وعلي النقيض تأتي معلومات أخري أنه قادر علي الحركة وحالته مستقرة.. كل ذلك والمستشفي العسكري( المركز الطبي العالمي) أتم استعداداته لاستقباله في أي لحظة. وبعيدا عن التقرير الذي أعده الدكتور أحمد السباعي كبير الأطباء الشرعيين فإن بعض المصادر الطبية بمستشفي شرم الشيخ تؤكد أن حالة الرئيس السابق دخلت مرحلة الاستقرار بعد أن تحسنت صحته بشكل واضح, وأصبح يتناول أدوية مثل الكبسولات بعد أن أصبح قادرا علي بلعها بدلا من الحقن التي كان يعيش عليها في الفترة السابقة لصعوبة بلع الأدوية. كما تؤكد المصادر أنه أصبح قادرا علي الحركة ويتمشي داخل حجرته, ولكن التخوف من اضطراب حالته الصحية نتيجة تذبذب ارتفاع وهبوط حالة الضغط لحالته النفسية السيئة ما يجعل من الأفضل بقاءه في مستشفي شرم الشيخ.
    أما عن حالة( الارتجاف الأذيني) والتي قد تهدد بالتوقف المفاجئ للقلب فهذه الحالة ـ كما يقول الدكتور جمال شعبان أستاذ القلب بمعهد القلب ـ فهي ليست مميتة وهذا المرض يصيب عشرة في المائة من كبار السن فوق75 سنة, كما يصيب الصغار نتيجة ارتفاع الضغط أو قصور في الشرايين, كما أن له أسبابا أخري أيضا, وكثيرا ما تحضر حالات في الاستقبال لمعهد القلب لمرضي بعضهم يتلقون العلاج بالأدوية والصدمات الكهربائية ثم يعودون لمنازلهم, والبعض الآخر عندما نجد عدم الانتظام في ضربات القلب سريعا يتم بقاؤهم بالمستشفي لحين استقرار حالتهم ثم يعودون لمنازلهم, وبالنسبة لحالة الرئيس السابق فالدكتور المعالج له هو الوحيد صاحب القرار في بقائه بالمستشفي من عدمه لأن حالات القلب لابد من متابعتها لتغيرها بين لحظة وأخري.
    من ناحية أخري, أكدت مصادر لـ الأهرام أن جميع زيارات الرئيس السابق قد تم منعها بناء علي طلب زوجته سوزان ثابت بعد أن شعرت بإصرار شديد علي تصويره علي سرير المرض, فخافت أن يتم تسريب مثل تلك الصورة خوفا علي حالته النفسية التي تسوء يوما بعد يوم نتيجة حبس نجليه, وهو مايؤدي الي انهيار أي تحسن في حالته الصحية. وتؤكد المصادر أن حظر الزيارة يسري أيضا علي أقاربه ولا يسمح إلا بالأطباء والحراس المرافقين له فقط, والوحيد الذي له استثناء خاص في أي وقت هو حفيده عمر بناء علي طلب الرئيس السابق شخصيا.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الجمعة أبريل 29, 2011 6:27 am

    لجنة لفحص البلاغات ضد مبارك ونجليه بشأن
    ديون مصر والشراكة الإجبارية في التوكيلات

    كتب ـ محمد عياد وناجي الجرجاوي‏:‏

    أمر النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود بتشكيل لجنة من المختصين بوزارتي التجارة والصناعة والمالية والبنك المركزي‏,‏ لفحص القواعد التي تم وضعها لتنظيم برنامج عملية سداد ديون مصر .

    وما يكون قد شاب أيا من تلك القواعد أو تطبيقها أو تنفيذها من مخالفات. , ترتب عليها أضرار بالمال العام وبيان مدي اتصال كل من علاء وجمال مبارك أو أي من أسرة الرئيس السابق حسني مبارك بتلك العمليات وتقوم اللجنة بايداع تقرير مفصل بما تتوصل إليه النتائج يعرض علي النيابة العامة فور الانتهاء منه, وذلك في ضوء التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في البلاغات المقدمة ضد رئيس الجمهورية السابق وأفراد أسرته وما تناولته التحقيقات بشأن ما يتصل بتدخل كل من علاء وجمال مبارك في برنامج سداد ديون مصر والشراكة الاجبارية في بعض الشركات والتوكيلات التي تعمل في مصر.
    وصرح المستشار عادل السعيد النائب ـ العام المساعد والمتحدث الرسمي للنيابة العامة ـ بأنه قد تم مخاطبة كل من الهيئة العامة للاستثمار والسجل التجاري ومصلحة الشركات للافادة علي وجه رسمي من واقع سجلاتها عن وجود ثمة شركات أو توكيلات مصرية أو عربية أو أجنبية يسهم فيها أي من علاء وجمال محمد حسني مبارك مساهمة مباشرة أو غير مباشرة, ونسبة تلك المساهمات أو المشاركات وقيمتها وتاريخها تحديدا إن وجدت, وأن النيابة العامة تستكمل إجراءات التحقيق وسوف تعلنها في حينها.
    وأعلن المتحدث الرسمي للنيابة العامة أن إدارة الكسب غير المشروع أنشأت طبقا لنصوص القانون رقم62 لسنة1975 بشأن الكسب غير المشروع وهي إدارة لا تخضع للنائب العام ولا النيابة العامة, ولا تعد جهازا من أجهزتها إنما هي إدارة قضائية مستقلة يرأسها مستشار من أحد مساعدي وزير العدل وأعضاؤها من رجال القضاء وتختص بالتحقيق مع الأشخاص الخاضعين لقانون الكسب غير المشروع بشأن تضخم ثرواتهم بما لا يتفق ودخلهم المشروع ويتولي المستشارون بجهاز الكسب غير المشروع جميع اجراءات التحقيق مع هؤلاء الأشخاص واستجوابهم والقبض عليهم وحبسهم وأحالتهم إلي المحكمة المختصة, وذلك دون تدخل من النيابة العامة أو النائب العام أو الرجوع إليه.
    وصرح المستشار عادل السعيد ـ المتحدث الرسمي للنيابة العامة ـ بأن قانون الاجراءات الجنائية يعطي النائب العام الحق حين يري أن المصلحة العامة تقتضي أن يتولي التحقيق قضاة للتحقيق بدلا من النيابة العامة, ومن هذا المنطلق فقد رأي النائب العام تحقيقا للصالح العام أن يتولي قضاة تحقيق بعض القضايا, علما بأن النيابة العامة لا تتدخل في اختيار قاضي التحقيق الذي يتم بمعرفة رئيس محكمة الاستئناف المختصة ولا تملك النيابة العامة قانونا اختيار قاض بعينه وأن قاضي التحقيق الذي يعين يكون هو المختص دون غيره بإجراء التحقيق من وقت مباشرة العمل وتكون له جميع سلطات النائب العام من حيث تحقيق الوقائع وسؤال الشهود واستجواب المتهمين والقبض عليهم وحبسهم والإفراج عنهم وإحالة المتهمين إلي المحاكمة الجنائية أو حفظ القضية.
    وأنه لا يخضع في ممارسة عمله لأي رقابة من النائب العام أو النيابة العامة ولا يجوز لها أن تسحب الدعوي منه بعد تعيينه كما يمتنع عليها مباشرة أي إجراء فيها.
    الاهرام


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الجمعة أبريل 29, 2011 6:37 am

    رفض فريد الديب ـ محامي الرئيس السابق محمد حسني مبارك ـ الحديث عن التفاصيل الخاصة بدفاعه عن مبارك‏.‏

    وقال: إن الوقت الآن غير مناسب تماما للحديث حول هذه القضية, وحينما تكون الظروف مواتية سوف أتحدث, مشيرا إلي أنه تلقي اتصالات عديدة من وسائل الإعلام والفضائيات حول القضية, وأنه اعتذر عن عدم الحديث أو التصريح.
    وقال: إن قضية دفاعه عن مبارك تختلف عن كل القضايا التي ترافع فيها من قبل, وهي أيضا تختلف كلية عن قضية الجاسوس الإسرائيلي عزام عزام التي سبق له الترافع فيها.. فالقضية الآن حساسة.
    وأكد أنه يلتزم بعدم الكلام لحين الوقت المناسب, ويتفهم كل دوافع وسائل الإعلام التي تلح عليه, ولكنه لن يتحدث الآن.
    اللافت أن المحامي فريد الديب يباغت كل صحفي يتصل به بعد معرفة أنه صحفي أو من فريق العمل بالفضائيات بكلمة ادخل في الموضوع طلباتك, وبعد أن يستمع منه لرغبة في إجراء حوار أو الحصول علي تصريح حول ظروف محاكمة مبارك وخطة الدفاع يقول الكلام في هذا الأمر الآن لن يحدث, وهو أمر نهائي.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في السبت أبريل 30, 2011 6:11 am


    الاهرام
    اكـتئاب حـاد يلاحق مبارك‏
    وموعد نقله مازال مجهولا
    شرم الشيخ ـ هاني الأسمر ـ محمد عبداللطيف‏:‏

    أكد الدكتور محمد فتح الله مدير عام مستشفي شرم الشيخ الدولي ان حالة الرئيس السابق حسني مبارك الصحية مازالت مستقرة نسبيا لكن الحالة النفسية متأرجحة وتنتابه نوبات اكتئاب علي فترات متقاربة.

    في حين اكدت مصادر طبية أخري ان مبارك دائم الحزن ونادرا ما ترتسم البسمة علي وجهه مشيرا الي انه, تتم متابعة حالته الصحية علي فترات زمنية متلاحقة وبصورة دورية حتي لا يتعرض إلي أية, مضاعفات قد تؤثر سلبا خاصة بعدما تردد من انباء حول نقله إلي أحد المستشفيات العسكرية بعد اتمام الشفاء والتحقيقات التي اجريت أخيرا مع نجله جمال.
    وأعلن ان المستشفي لم تتلق اخطارا إلي الآن يفيد بميعاد نقل الرئيس السابق إلي احد المستشفيات العسكرية ويرجح ان هذا يعد صعبا خلال الفترة الحالية في ظل عدم استقرار الحالة الصحية ونوبات الاكتئاب التي تأتي علي فترات متقاربة مما قد يشكل خطورة بالغة عليه في اثناء نقله بالطائرة من مدينة شرم الشيخ الي القاهرة حيث ان السفر بالطائرة يلزم استقرار الحالة النفسية والصحية للمريض وضغط الدم.
    هذا ويتردد علي مستشفي شرم الشيخ الدولي لزيارة الرئيس السابق يوميا زوجتا نجليه علاء وجمال عايدي راسخ وخديجة الجمال وبرفقتهما حفيداه عمر وفريدة أما زوجته سوان ثابت فتقوم بزيارته منذ الصباح الباكر وحتي الساعات الأولي من صباح اليوم التالي وتعود إلي مقر إقامتها بمنتجعات الجولف السياحية بالمدينة ومازالت ترافقه احدي الخادمات الأجنبيات لتذكره بميعاد الأدوية التي قررها الفريق المعالج وتجهيز الأطعمة التي يتناولها داخل غرفته بالطابق الثالث.
    من جانب آخر وتعليقا علي الصور التي نشرتها بعض الصحف عن الجناح الذي يرقد فيه الرئيس السابق, وقال مدير المستشفي ان ما نشر في بعض الصحف حول الجناح الذي يقيم فيه الرئيس السابق هي نفس الصور الموجودة لجميع الاجنحة بالمستشفي منذ6 أشهر اثناء تجهيزها وموجودة تلك الصور في الشركة المنفذة لتجهيز المستشفي والأسرة هي أسرة المرضي العاديين لكن عملية تصوير الجناح الذي يقيم فيه الرئيس السابق الآن مستحيلة, لأن مباحث الداخلية تقوم بعمل حراسة أمنية مشددة طوال42 ساعة بداخل المستشفي وخارجها تنفيدا لقرار النائب العام بحبسه علي ذمة التحقيق.
    الشيخ حميد سالم صباح من قبيلة أولاد سعيد أعرب عن ترحيبه بمبارك إذا كان مريضا بالفعل ويقول إنه إذا ثبت عكس ذلك فالسجن أولي به هو ومن ساعد علي قتل المتظاهرين. في حين قال مصدر طبي بالمستشفي ـ رفض ذكر اسمه ـ ان الحراسة حول المستشفي تؤثر دون ما لايدع مجالا للشك علي عملية الإقبال عليها لأن هناك اجراءات امنية مشددة يخشي معها من صدرت ضدهم أحكام التوجه إليها. وبالنسبة لبقاء مبارك بشرم الشيخ فأهالي ومواطنو شرم الشيخ لايرون تأثيرا يذكر علي المدينة من ناحية الإقبال السياحي عليها. مني الغرابلي النزيلة بأحد الفنادق قالت ان من حق مبارك ان يعيش في أي مكان شأنه في ذلك شأن أي مواطن آخر, ولكنها رفضت ان يؤثر بقاؤه في المستشفي علي السير الطبيعي للتحقيقات.
    أما محمد حماد موظف من احدي محافظات الوجه البحري ويعمل بشرم الشيخ فهو لايشعر بأزمة لأن مبارك عليه حراسة مشددة, بينما يري عبدالرحيم أبو بكر ان الذي يدفع فاتورة وجود مبارك الآن هم جنود الأمن وضباط الشرطة الموجودون بكثافة علي مدي42 ساعة.
    وحول الإجراءات الأمنية المشددة اكد اللواء محمد الخطيب مدير أمن جنوب سيناء انها عادية جدا ويتم تنفيذها لأي شخصية عامة خوفا علي حياتها.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الأحد مايو 01, 2011 6:40 am

    بارك يرفض العلاج النفسي
    شرم الشيخ ـ هاني الأسمر‏:‏

    اكد الدكتور محمد فتح الله مدير عام مستشفي شرم الشيخ الدولي ان الرئيس السابق حسني مبارك مازالت حالته الصحية مستقرة نسبيا لكنه مازال يعاني الاكتئاب ليومه الثالث علي التوالي‏,‏

    ونفي ما نشرته احدي الصحف من انباء حول سلامة مبارك نفسيا, مشيرا الي صدق ما تناولته الأهرام عن الحالة الصحية والنفسية لمبارك امس. كما ذكرت مصادر طبية اخري ان المستشفي استعان بطبيب نفسي لتوقيع الكشف الطبي عليه لكنه رفض بشكل كامل دخول الاطباء النفسيين الي غرفته ويقوم الفريق الطبي المرافق له فقط بمتابعة حالته الصحية والنفسية علي مدار اليوم.
    اشارت مصادر امنية الي ان الرئيس السابق فقد جرءا كبيرا من وزنه الذي كان عليه وقت دخوله المستشفي وتضاربت الانباء حول مدة بقاء الرئيس خلال الفترة القادمة لتلقي العلاج بمستشفي شرم الشيخ الدولي بسبب عدم استقرار حالته الصحية وتأرجح حالته النفسية بين حين وآخر, وقال ان عملية نقله الي سجن مزرعة طرة بالقاهرة قد تكون مغامرة بها خطورة كبيرة علي حياته في الوقت الحالي. واكد اللواء محمد الخطيب مدير امن جنوب سيناء مجددا ان الاجهزة الامنية بالكامل لم تتلق إلي الآن اي اخطارات رسمية بميعاد نقل الرئيس السابق.
    الاهرام


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الإثنين مايو 02, 2011 7:46 pm

    كشفت مصادر طبية فى مستشفى شرم الشيخ الدولى عن أن حسنى مبارك، الرئيس السابق، تعرض لغيبوبة مفاجئة، السبت، وتمكن الفريق المعالج من إفاقته، ثم قرروا منع الزيارات عنه بسبب تدهور حالته وأضافت المصادر أن مبارك عقب إفاقته من الغيبوبة التي استمرت ساعة طلب رؤية حفيده.

    فى سياق متصل، أرسل منصور عيسوى، وزير الداخلية، تقريراً إلى المستشار عبد المجيد محمود، يؤكد فيه أن مستشفى سجن طرة لن يكون جاهزاً لاستقبال مبارك قبل نحو شهر. وذكر مصدر طبى أن الرئيس السابق سيبقى فى مستشفى شرم الشيخ لمدة لا تقل عن أسبوع، ويتعذر نقله حالياً بسبب عدم استقرار حالته الصحية، موضحاً أن الأطباء أبلغوا كبير الأطباء الشرعيين، الذى حضر لتوقيع الكشف على «مبارك» قبل أسبوع، بأنهم غير مسؤولين عن عملية نقله.

    فى المقابل، أكد الدكتور جمال شعبان، رئيس وحدة الحالات الحرجة بمعهد القلب، أن المصاب بمرض الارتجاف الأذينى الذى يعانيه مبارك لا تكون حالته خطرة، بل يتمتع بصحة جيدة وأضاف أنه يمكن نقل الرئيس السابق لمستشفى سجن طرة، لأن هذا المرض لا يستدعى بقاء المصاب به فى وحدة العناية المركزة.

    وانتقد ''شعبان'' الدكتور السباعى أحمد السباعى، كبير الأطباء الشرعيين، قائلاً إنه كتب تقريراً عن مرض لا يعرفه وأن مصلحة الطب الشرعى معنية بالكشف على الأموات لا الأحياء.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الأربعاء مايو 04, 2011 7:28 am

    أكد اللواء محمد الخطيب مدير أمن جنوب سيناء أن المديرية تنتظر قرارا جديدا للنائب العام بتنفيذ قرار نقل الرئيس السابق حنسي مبارك إلي إحد المستشفيات العسكرية‏.‏

    وأوضح الدكتور محمد فتح الله مدير عام مستشفي شرم الشيخ الدولي أن حالة الرئيس السابق كما هي غير مستقرة نسبيا, حيث يصاب بنوبات اكتئابية لمدة ساعات بسبب الحالة النفسية الي يمر بها.
    وقال مدير المستشفي ان ظروفه التي يمر بها هي السبب في هذه الحالة نظرا لحبسه هو ونجليه جمال وعلاء, وأن زوجته سوزان ثابت هي المرافقة له بالمستشفي وجناحه تحت حراسة مشددة من ضباط أمن جنوب سيناء, بداخل المستشفي وخارجه.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الخميس مايو 05, 2011 6:59 am

    نفي مصطفي احمد حسن مدير ادارة القاهرة الجديدة التعليمية ماتردد حول فصل حفيد الرئيس السابق حسني مبارك من مدرسته الدولية‏,‏ حيث ان الطالب مازال في مرحلة التعليم الاساسي‏,‏

    وطبقا للقانون فإنه لايمكن فصل طالب في مرحلة التعليم الاساسي رغم كونه في مدرسة دولية الا انه يطبق عليه قانون التعليم المصري.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الخميس مايو 05, 2011 7:01 am

    لأول مرة منذ ‏83‏ عاما عاشها الرئيس السابق حسني مبارك لم يحتفل بعيد ميلاده الثالث والثمانين‏,‏ بعد قضاء‏30‏ عاما رئيسا لمصر‏.

    حيث يرقد علي سرير المرض بمستشفي شرم الشيخ الدولي, وبجواره زوجته سوزان مبارك تحت حراسة مشددة من قوات أمن جنوب سيناء. وفي تصريحات خاصة لـ الأهرام أكد الدكتور محمد فتح الله مدير عام مستشفي شرم الشيخ الدولي أن كل ما نشر عن احتفال الرئيس السابق حسني مبارك بعيد ميلاده لا أساس له من الصحة وكله كذب وبهتان.
    وقال ان حالة مبارك الصحية مستقرة نسبيا ولكنه لم يحتفل بعيد ميلاده نهائيا. وأن زوجته لازالت ترافقه خلال محبسه تحت حراسة مشددة بالجناح الطبي بالطابق الثالث بالمستشفي.
    وقال مدير المستشفي أن الفريق الطبي المعالج لمبارك لم يعلم بقصة الاحتفال بعيدالميلاد إلا من خلال بعض الصحف فقط, وانه لم يشارك في ذلك لأنه ـ ببساطة ـ لم يحدث أي احتفال بالجناح الطبي للرئيس السابق, ولم تقم زوجته أو زوجتا نجليه بشراء تورتة.
    وقال ان الحالة النفسية لمبارك متقلبة حيث يصاب بحالات اكتئاب, ثم يعود مرة أخري إلي حالته للسؤال عن نجليه جمال وعلاء.
    وأوضح مدير مستشفي شرم الشيخ أن الفريق الطبي المعالج يقدم تقريرا طبيا كل يوم ويتم ارساله إلي الدكتور اشرف حاتم وزير الصحة, للوقوف علي كل الأمور المتعلقة بصحة الرئيس السابق. وأشار إلي أن الورود والتليفونات تأتي إلي الجناح الخاص للرئيس السابق منذ دخوله المستشفي حتي الآن كنوع من التمنيات له بالشفاء من أصدقائه وليس بسبب الاحتفال بعيد ميلاده.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الجمعة مايو 06, 2011 6:31 am

    أكد مصدر قضائي مسئول أن النائب العام المستشار الدكتور عبدالمجيد محمود لم يكلف كبير الأطباء الشرعيين الجديد بإعادة تشكيل لجنة من الأطباء وإرسالها إلي مستشفي شرم الشيخ‏.

    بعد إعادة توقيع الكشف الطبي علي الرئيس السابق حسني مبارك. وأفادت مصادر طبية بأن المستشفي لم يتلق حتي أمس أي إخطار بقيام فريق الأطباء الشرعيين بتوقيع الكشف علي مبارك, الذي أعلن مدير المستشفي د. محمد فتح الله أن حالته بدأت في التحسن النسبي, خاصة بعد تناول الجرعة الكاملة من العلاج المقرر له, حيث بدأ بالتحرك داخل غرفته.
    من ناحية أخري, علم مندوب الأهرام أن النائب العام سيتلقي خلال الأيام القليلة المقبلة تقريرا طبيا عن الحالة الصحية لمبارك سيتحدد علي ضوئه مدي إمكان نقله إلي مستشفي سجن طرة في حالة تجهيزه.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الأربعاء مايو 11, 2011 6:45 am

    أعلنت شركة رابية للتنمية الزراعية والعمرانية موافقة مجلس إدارتها علي قبول استقالة مجدي راسخ صهر الرئيس السابق حسني مبارك من مجلس إدارة الشركة‏.‏
    وذكرت الشركة في بيان لها أمس تلقته البورصة المصرية إنه سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة لدي الجهات المختصة لاعتماد قبول الاستقالة وتعديل بيانات الشركة.
    وأوضحت أن مجلس الادارة بعد استقالة راسخ يتكون من شفيق بغدادي رئيسا وسمير عبد القادر نائبا وصبري وديع قلاده وشركة رابية للتجارة والزراعة وجاردن سيتي للتنمية أعضاء.
    الاهرام


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الجمعة مايو 13, 2011 8:23 pm

    بدأ جهاز الكسب غير المشروع أمس تحقيقات موسعة مع الرئيس السابق حسني مبارك وزوجته سوزان ثابت في شأن الاتهامات المنسوبة إليهما بتضخم ثرواتهما.

    واستغلال النفوذ الرئاسي في تحقيق ثروات طائلة لا تتناسب مع مصادر الدخل المقررة قانونا لهما.
    وأعلن المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل لجهاز الكسب غير المشروع أن فريقا من محققي الجهاز انتقل أمس إلي مدينة شرم الشيخ لإجراء التحقيقات مع مبارك وزوجته.
    وقال: إن الجهاز سيصدر بيانا فور انتهاء التحقيقات معهما يعلن فيه ما انتهت إليه جلسة التحقيق.
    وكان مبارك قد خضع الإثنين الماضي لجلسة تحقيق استمرت90 دقيقة, نفي خلالها علاقة نجليه علاء وجمال مبارك بصفقة الغاز مع إسرائيل, ولم يرد خلالها علي سؤال عن حصوله وأفراد أسرته علي خمس فيلات بمنتجع نعمة جولف بشرم الشيخ من رجل الأعمال حسين سالم بسعر مليون و800 ألف جنيه للواحدة, بينما سعرها الأصلي20 مليون جنيه, وأنكر إصداره أوامر بإطلاق الرصاص علي المتظاهرين.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الجمعة مايو 13, 2011 8:23 pm

    لانية لمحاكمة مبارك في شرم الشيخ
    الرئيس السابق يرفض الاجابة علي سؤال حول علاقته بحسين سالم


    متابعة: محمد عياد ـ سهام عبد العال ـ سناء عبد العاطي ـ ناجي الجرجاوي:
    نفي مصدر قضائي أي نية تجاه مثول الرئيس السابق للمحاكمة في شرم الشيخ مؤكدا ان اجراءات تأمين المحكمة غير كافية لضمان سلامة المتهم واشار المصدر الي أن محكمة شرم الشيخ قد شهدت اطلاق اعيرة نارية منذ نحو أسبوع أثناء محاكمة أفراد من البدو ليؤكد صحة هذه المخاوف.
    ومن جهة أخري يعكف النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود علي دراسة نتائج التحقيقات التي باشرها فريق المحققين بمستشفي شرم الشيخ مع الرئيس السابق حسني مبارك, تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة علي ضوء هذه النتائج, والتي من المنتظر أن تستكمل في جلسة تحقيق أخري مع الرئيس السابق خلال الساعات القادمة.
    وأكد مصدر قضائي لـ الأهرام أن التحقيقات التي جرت يوم الاثنين الماضي استمرت ساعة ونصف ساعة وأجراها فريق المحققين والذي ضم ثلاثة مستشارين, بالاضافة إلي محامي عام أول جنوب سيناء وشملت مواجهة مبارك في قضية صفقة تصدير الغاز لإسرائيل, وعما إذا كان لنجليه علاء وجمال علاقة بالصفقة ودورهما فيها, كما تم سؤاله عن مدي استغلالهما لنفوذ والدهما في تلك الصفقة ودورهما في كسب عمولات من خلف تلك الصفقة.
    وشملت التحقيقات مع الرئيس السابق سؤاله حول مدي إصداره قرارا بإطلاق الرصاص علي المتظاهرين إبان إندلاع الثورة, وفي هذه النقطة تحديدا نفي الرئيس السابق صدور آي أوامر منه لإطلاق النار علي المتظاهرين, واستشهد في ذلك بإحدي كلماته التي ألقاها قبل التنحي وطالب فيها بالقصاص من الذين أطلقوا النيران علي المتظاهرين, كما قرر بأنه كان يعمل في توصيل الدعم إلي مستحقيه مهما كلف الدولة ذلك, وأضاف خلال التحقيقات أنه لم يتدخل مطلقا في الشئون الخاصة بنجليه علاء وجمال ولا يعلم شيئا عن أعمالهما الخاصة أو ثرواتهما.
    وحول حصوله وأفراد أسرته علي خمس فيلات بمنتجع نعمة جولف بشرم الشيخ من رجل الأعمال حسين سالم بسعر الواحدة مليون و008 ألف جنيه, بينما سعرها في السوق02 مليون جنيه, ولم يرد مبارك عن هذا السؤال وبسؤال نجله جمال في التحقيقات عند مواجهته بذات الواقعة قال أن السعر يتناسب لأن الفيلات تم الحصول عليها بدون تشطيب!!
    وخلال التحقيقات أكد الرئيس السابق أنه خلال مرضه وعلاجه في ألمانيا كان يتابع كل شئ بنفسه رغم أنه كان مفوضا رئيس مجلس الوزراء في بعض الأمور لتسيير العمل في البلاد, وأكد مبارك أنه لم يستغل نفوذه طوال فترة رئاسته للجمهورية بل كان هناك لجان للدراسة واتخاذ الإجراءات والقرارات دون تدخل من جانبه وكانت تقارير اللجان قد أكدت بأن تصدير الغاز يتم من خلال اتفاقيات دولية, مؤكدا أنه أفني حياته في خدمة الوطن منذ أن كان ضابطا بالقوات الجوية وعمل جاهدا علي خدمة الشعب.
    وأوضح المصدر القضائي أن حالة الرئيس الصحية كانت شبه مستقرة وكان متماسكا أثناء التحقيقات وأن السيدة سوزان ثابت حضرت التحقيقات خوفا علي حياته وحدوث أية مضاعفات طارئة له أثناء التحقيق.
    الاهرام


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في السبت مايو 14, 2011 6:50 am

    ماذا دار في التحقيقات من جهاز الكسب غير المشروع مع مبارك وزوجته داخل مستشفي شرم الشيخ؟‏!‏ انتقلت لجنة من الجهاز برئاسة المستشار خالد سليم رئيس لجنة الفحص والتحقيق لإجراء التحقيقات مع الرئيس السابق وزوجته‏..‏ حول مصادر ثروتيهما‏.

    وواجهمها بتقارير الأجهزة الرقابية حول الممتلكات التي تخصهما واستغلالهما الوظيفة العامة في التربح والكسب غير المشروع وتمت التحقيقات مع الرئيس السابق لمدة ثلاث ساعات متقطعة, وحرص المحقق علي ضرورة استدعاء الأطباء كل فترة للكشف عليه, للتأكد مما إذا كانت حالته الصحية تسمح باستمرار استجوابه من عدمه.
    وواجه المستشار خالد سليم, الرئيس السابق بالمستندات والأدلة حول ثرواته وأسرته, ومنها ملكيته لفيلا بشرم الشيخ ثمنها المبدئي 36 مليون جنيه دون أن يدخل فيها قيمة حمام السباحة وأعمال تنسيقية بالموقع, والتي تقرر تشكيل لجنة فنية من الخبراء المتخصصين لتقدير قيمتها.
    ونفي مبارك وجود أية أرصدة أو أموال خارج البلاد وقال: إنني وقعت علي تعهد كتابي باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية للكشف عن سرية حساباتي, لكي تتأكد جهات التحقيق من أنني لا أمتلك أية أموال أو حسابات أو أرصدة في الخارج أو الداخل غير ما ذكرته في التحقيقات.
    وبسؤال الرئيس السابق عن ثروة نجليه علاء وجمال؟!
    رد مبارك أمام المستشار خالد سليم بقوله: ليست لدي معرفة علي الاطلاق بثروة أي منهما, وكل ما أعرفه عن علاء بأن لديه مساهمات في عدة شركات بصفته رجل أعمال, لكنني لا أعرف أسماء هذه الشركات أو المشاركين فيها.
    وأضاف مبارك في التحقيقات: ثروة علاء وجمال أقرا بها في التحقيقات ولا أعلم شيئا عنها.
    ماذا قالت سوزان ثابت؟!
    في بداية التحقيقات مع سوزان ثابت حرم الرئيس السابق ظهرت متجهمة ومستاءة مما يحدث حولها, ومستنكرة للاتهامات التي وجهت إليها, وعلي مدي4 ساعات كاملة أجري المستشار خالد سليم تحقيقاته مع سوزان وكانت حالتها النفسية سيئة ومستنكرة لمعظم الاتهامات التي وجهت إليها ومنها: من أين حصلت علي مبلغ الـ4 ملايين جنيه قيمة فيلا مصر الجديدة والمسجلة باسمها؟!
    لم تتمكن سوزان مبارك من تقديم أي رد واضح ولا مستند يحدد من أين لها بهذا المبلغ وكيف حصلت عليه وهي لا تعمل في أي مجال سوي ممارسة الأعمال الخيرية والعمل العام.
    وحول حساباتها في البنوك ومنها حساب بمبلغ2,5 مليون دولار وآخر بـ 450 ألف جنيه أي ما يعادل 20 مليون جنيه؟!
    أيضا فشلت سوزان مبارك في تحديد هذه الأموال ومن أين تحصلت عليها وكيفية امتلاكها هذا المبلغ في حسابيها.
    لكنها نفت أن تكون لديها أية أموال خارج البلاد. وأبدت استعدادها الكامل للتوقيع علي اقرار باللغات الثلاث العربية والإنجليزية والفرنسية لكي تتمكن الجهات المعنية من الكشف عن سرية الحسابات والأرصدة في أي بنوك سواء في مصر أو خارجها, لكنها اعترفت بوجود حسابات وأرصدة لها في مصر وان كانت لم تحدد مصادر تلك الأرصدة في حساباتها.
    وقرر المستشار خالد سليم انتداب لجنة فنية للوقوف علي مدي صحة ما قدم من مستندات وأدلة من دفاع مبارك وزوجته, بشأن ما هو منسوب إليهما من تضخم ثرواتهما علي نحو غير مشروع وصولا لوجه الحقيقي.
    الاهرام


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في السبت مايو 14, 2011 6:51 am

    شهد مستشفي شرم الشيخ الدولي إجراءات امنية مشددة داخله وخارجه وسادت الاجواء حالة من الهدوء والترقب وذلك فور وصول فريق المحققين التابع لجهاز الكسب غير المشروع وعددهم ثلاثة مستشارين ‏.

    لاجراء التحقيقات مع سوزان صالح ثابت زوجة الرئيس السابق محمد حسني مبارك ، حيث وصل الفريق الي المستشفي برفقة اللواء محمد الخطيب مدير امن جنوب سيناء في التاسعة من صباح امس واتخذ الفريق احدي الغرف الملحقة بغرفة الرئيس السابق بالطابق الثالث لاجراء التحقيقات مع قرينته.
    ومن ناحية اخري تجمع امام غرفة التحقيقات هايدي راسخ وخديجة الجمال زوجتا علاء وجمال.
    وحرص محمود الجمال والد خديجة زوجة جمال, علي التواجد بجوار عائلة ابنته للوقوف بجانبهم خاصة بعد قرار حبس الرئيس السابق15 يوما حتي تم الانتهاء من التحقيقات التي اسفرت عن حبس سوزان ثابت
    ويقوم مدير امن جنوب سيناء بالتنسيق في الوقت الحالي مع القوات المسلحةوقطاع مصلحة السجون لنقلها الي احد السجون لتنفيذ قرار الحبس الاحتياطي حيث تردد انه سيتم ترحيلها علي متن احدي الطائرات الخاصة( الهليكوبتر) من شرم الشيخ وذلك في ساعات متأخرة من امس الي سجن القناطر.. وعلي الصعيد نفسه مازالت ادارة مستشفي شرم الشيخ الدولي والفريق الطبي المعالج للرئيس السابق في انتظار قرار النائب العام بإيفاد كبير الاطباء الشرعيين الدكتور احسان جورجي لاعادة توقيع الكشف الطبي علي الرئيس السابق حتي يتسني اصدار قرار بنقله الي احد المستشفيات العسكرية أو سجن مزرعة طرة كما اعلن قبل ذلك.
    ومن ناحية اخري اكد مصدر مسئول بمستشفي شرم الشيخ الدولي ان حالة الرئيس السابق عقب التحقيقات التي اجريت مع قرينته سيئة للغاية حيث تعرض لضربات سريعة في القلب كما تعرضت سوزان ثابت لحالة من الاغماء الشديد وتدخل فريق الاطباء المرافق لمبارك لافاقتها حتي يتسني نقلها لقضاء الحبس الاحتياطي كما قرر فريق المحققين التابع لجهاز الكسب غير المشروع.
    وعلي الجانب الاخر انهمرت زوجتا علاء وجمال هايدي راسخ وخديجة الجمال في البكاء حزنا بعد قرار حبس سوزان.
    الاهرام


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الإثنين مايو 16, 2011 4:39 pm

    كتبت‏-‏ سهام عبدالعال‏:‏ تلقي المستشار الدكتور عبدالمجيد محمود النائب العام أمس بلاغا من الدكتور سمير صبري المحامي ضد كل من منير ثابت شقيق سوزان ثابت حرم الرئيس السابق حسني مبارك‏,‏ ووزير الداخلية

    وذلك للتحقيق فيما نشر عن هروب منير ثابت خارج البلاد علي الرغم من صدور قرار النائب العام بمنعه من المغادرة. وقال د. سمير صبري المحامي في بلاغه إن هناك تحقيقات تجريها النيابة العامة وجهاز الكسب غير المشروع حول وقائع فساد وتربح واستغلال نفوذ وكسب حرام, ومازالت كل الوقائع قيد التحقيقات, إلا أنه من الغريب ما قرر به وزير الداخلية علي إحدي القنوات في مداخلة هاتفية منه لأحد البرامج, أنه لم يتأكد حتي الآن من الأنباء التي توافدت في الساعات الأخيرة حول هروب منير ثابت عبر مطار طابا, وطلب من النائب العام استبيان الحقيقة, وإن ظهر صحة ما نشر عن هروبه خارج البلاد يتم اتخاد الإجراءات القانونية في مواجهة من ساعد وسهل هذا الهروب, خاصة اذا أخذ في الاعتبار أن المنوط به تنفيذ هذا القرار يتبع وزير الداخلية. وأشار د. سمير صبري الي أنه كان قد تقدم ببلاغ في فبراير الماضي ضد فساد منير ثابت وأن هذا البلاغ رهن التحقيق في نيابة الأموال العامة العليا.
    الاهرام


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في السبت مايو 21, 2011 10:00 am

    أصدر النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود قرارا بزيادة عدد أعضاء اللجنة الطبية التي ستتولي مهمة توقيع الكشف الطبي علي الرئيس السابق حسني مبارك في مستشفي شرم الشيخ‏,‏ لتحديد إمكان نقله إلي مستشفي مزرعة طرة خلال ساعات‏,‏

    وضمت اللجنة استشاريين من الخدمات الطبية بالقوات المسلحة. وعلم مندوب الأهرام أن توصياتها ستكون الأصل في القرار الذي سيتوقف عليه نقل مبارك إلي مستشفي السجن, أو الإبقاء عليه في شرم الشيخ.
    وكان النائب العام قد أبلغ وزير الداخلية اللواء منصور عيسوي بالقرار, توطئة لانتقاله إلي منطقة سجون طرة لمعاينة مستشفي السجن, ومستشفي سجن المزرعة, وتحديد مدي صلاحية أي منهما.
    ومن ناحية أخري أكد الدكتور أشرف حاتم وزير الصحة والسكان, أن الوزارة لم تصدر قرار علاج علي نفقة الدولة لمبارك, وقال الدكتور عادل عدوي مساعد الوزير للطب العلاجي: إن النائب العام ووزارة العدل هما من يحدد الجهة التي تتحمل نفقات العلاج.
    وكشف الدكتور محمد فتح الله مدير عام مستشفي شرم الشيخ, عن أن الحالة الصحية للرئيس السابق غير مستقرة, وأن حالته النفسية متدهورة, وأن زوجته سوزان تقضي معظم الوقت في الحجرة معه.
    ونفي اللواء محمد الخطيب مدير أمن جنوب سيناء, حضور إعلاميين لجناح مبارك في ذكري وفاة حفيده, وقال: إن هذا الأمر لم يحدث, وناشد الإعلام الالتزام بالحقيقة.
    الاهرام


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الأربعاء يونيو 22, 2011 6:02 am


    أكد مصدر مسئول بوزارة الصحة أمس أن حالة الرئيس السابق حسني مبارك الصحية لم يحدث لها أي تغيير خلال الأسبوع الماضي‏,‏ ولا يعاني ارتفاع ضغط الدم‏,‏ أو ارتفاعا في درجة الحرارة‏,‏

    وأنه مازال يقيم في حجرة عادية بمستشفي شرم الشيخ, ولايوجد داع لنقله إلي الرعاية المركزة.
    وكشف المصدر عن أن لجنة استشارية تضم ستة أطباء برئاسة الدكتور أسامة سلطان المتخصص في علاج مرض السرطان قد ناظرت حالة الرئيس السابق, ووضعت تقريرها للنائب العام بشكل مباشر. وأوضح أن الطبيب الألماني سيقوم بالكشف عليه بعد وصوله إلي مصر بدعوة من مستشفي دار الحكمة.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في السبت يونيو 25, 2011 7:29 am

    الاهرام
    تحسنت نسبيا الحالة الصحية للرئيس السابق حسني مبارك‏,‏ بعد امتثاله لتناول الأدوية في مواعيدها‏,‏ وكذلك الوجبات‏,‏ مما ساعد علي تحسن حالته النفسية والصحية‏.‏

    وكشف مصدر لـالأهرام, عن أن سوزان ثابت زوجته ظهرت أمس في المستشفي وتبدو عليها علامات الهدوء أفضل من ذي قبل, وقضت اليوم في المستشفي ولم تغادره. من ناحية أخري قال اللواء محمد الخطيب مدير أمن جنوب سيناء: إن الطبيب الألماني لم يصل إلي شرم الشيخ حتي أمس


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الأحد يونيو 26, 2011 7:15 am

    أكد الدكتور عبدالحميد أباظة مساعد وزير الصحة للشئون الفنية والسياسية أن وزارة الصحة ليس لديها أي مستند علمي يؤكد إصابة الرئيس السابق حسني مبارك بمرض السرطان‏.‏ وقال‏:‏ لا توجد معلومات عن العملية التي أجراها الرئيس السابق في ألمانيا من قبل.

    , مشيرا إلي أنها غامضة بعد أن تضاربت الأخبار حول حقيقتها.
    وأضاف ـ خلال افتتاح وحدة الطواريء بمستشفي المنيرة أمس ـ أنه من المحتمل أن تكون اللجان الطبية التي أرسلها النائب العام لتوقيع الكشف عليه قد اكتشفت إصابته بالسرطان, إلا أن هذا الاحتمال غير مؤكد, ولم تتلق الوزارة ما يؤكده أو ينفيه.
    وحول تأكيد فريد الديب محامي الرئيس السابق وجود تقرير لديه يثبت إصابة مبارك بالسرطان, أكد أباظة أنه لا يعرف شيئا عن ذلك التقرير.
    وعلي جانب آخر, أكد مصدر طبي بمستشفي شرم الشيخ الدولي أن حالة الرئيس السابق الصحية تتحسن تدريجيا, حيث وصل ضغط الدم الى 80/110 مما يؤكد أن حالته استقرت, كما تحسنت حالته النفسية, وتأتي نوبات الاكتئاب علي فترات متباعدة, حيث بدأ التحدث مع زوجته سوزان ثابت, فضلا عن الفريق الطبي المرافق له.
    ومن ناحية أخري, أكد مصدر مسئول بمطار شرم الشيخ الدولي أن المطار لم يستقبل أي إخطارات تفيد بوصول الطبيب الألماني المعالج لمبارك.
    الاهرام


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الثلاثاء يونيو 28, 2011 5:41 am

    أظهرت نتيجة عينة الدم التي تم تحليلها في ألمانيا للرئيس السابق حسني مبارك إصابته بسرطان بطيء الانتشار‏,‏ وهو من النوع الهاديء وغير سريع‏.‏
    وكان الفريق الطبي الألماني ـ ويضم ثلاثة أطباء ـ قد وقع الكشف الطبي علي مبارك أمس الأول في مستشفي شرم الشيخ, واستغرق ساعتين, وشمل الكشف إجراء بعض صور الأشعة, وأخذ عينة جديدة من الدم, وأظهرت التحاليل أن السرطان الذي يعانيه مبارك هو من النوع الهاديء جدا بطيء الانتشار, وفي مرحلة بي وان.
    وعلم الأهرام أن مستشفي شرم الشيخ أرسل إلي ألمانيا عينة من الدم لإجراء التحاليل اللازمة بعد الشكوك من جانب الأطباء بأنه يعاني آلاما في العظام, ويخشي أن يكون المرض قد انتشر بالعظام, وأن الفريق الطبي عاود توقيع الكشف للمرة الثانية ومكث مع مبارك نصف ساعة, بعدها تم تسليم التقرير الطبي للمستشفي.
    الاهرام


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في السبت يوليو 02, 2011 5:22 am

    أكد مصدر طبي مسئول بمستشفي شرم الشيخ الدولي أن الرئيس السابق حسني مبارك تحسنت حالته الصحية عن الأسابيع القليلة الماضية‏ حيث تأكد لدي الفريق الطبي المرافق له استقرار حالته الصحية من خلال إجراء التحاليل والفحوصات الطبية بصورة دورية.

    ونفي المصدر ماتردد حول تدهور حالته الصحية أو دخوله في غيبوبة علي فترات متباعدة نتيجة لانتشار مرض السرطان في جسده وأشار إلي أنه بدأ التحرك داخل غرفته بالطابق الثالث دون مساعدة المرافقين له, بالإضافة إلي تحسن حالته النفسية وبدأت نوبات الاكتئاب تأتي علي فترات متباعدة وذلك نتيجة لاطمئنانه وشعوره بعدم مغادرته المستشفي ليلحق بنجليه في سجن مزرعة طره ومازالت زوجته سوزان ثابت ترافقه داخل غرفته لكنها خرجت في منتصف يوم أمس إلي مقر اقامتها بمنتجعات الجولف السياحية بشرم الشيخ وسرعان ما عادت إلي المستشفي عقب مرور ثلاث ساعات بملابس أخري غير التي كانت ترتديها, وحرصت سوزان علي اخفاء جميع الصحف عن مبارك وعدم مشاهدته لقنوات التليفزيون في ظل انتشار شائعة عدم تواجد نجليه علاء وجمال بمحبسهما بسجن مزرعة طرة.
    كما ذكر شهود عيان أن مبارك بدت عليه علامات الشيبة حيث ظهر الشعر الأبيض بكثافة نتيجة عدم زيارة مصفف الشعر الخاص به منذ شهرين فضلا عن ظهور التجاعيد التي ملأت وجهه.
    ومن جانبه أكد اللواء محمد الخطيب مدير أمن جنوب سيناء أن مبارك مازال يتلقي العلاج بغرفته ولا صحة لما تردد حول مغادرته المستشفي في ظل الوجود الأمني الذي يشمل عدة قطاعات أمنية والمرور بصفة دورية لمتابعة حالته الصحية من قبل الأطباء والفريق المرافق له وتساءل مدير الأمن هل يعقل أن تخرج زوجته سوزان ثابت وتأتي إلي المستشفي وتقيم بها دون وجود زوجها؟!
    وأوضح أن مبارك لم يزره أحد حتي هايدي راسخ وخديجة الجمال زوجتي نجليه علاء وجمال اللتين لم يظهرا بالمستشفي منذ أكثر من أسبوعين.
    الاهرام


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الأحد يوليو 03, 2011 8:45 pm

    أعلن وزير الصحة الدكتور اشرف حاتم ان الحالة الصحية للرئيس السابق حسنى مبارك فى مستشفى شرم الشيخ مستقرة، ونفى علمه بوجود فريق طبى المانى جاء خصيصا لعلاج الرئيس السابق بمستشفى شرم الشيخ.

    وقال الوزير فى تصريحات صحفية بمقر مجلس الوزراء اليوم ان مثل هذه الامور لاتتم الا بموافقة النائب العام واخطار وزارة الصحة بذلك، وان مسألة نقل الرئيس السابق من مستشفى شرم الشيخ مسألة تخضع للجان استشارية تخضع للنائب العام .


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الثلاثاء يوليو 19, 2011 3:11 pm

    لى غير موعد؛ قفزت «لعنة منصور الكيخيا» لتطارد الرئيس المخلوع حسنى مبارك، وكأن «لعنات الضحايا» جميعا تجمعت مرة واحدة لتطارده!، والآن جاءت قضية زعيم المعارضة الليبية الكيخيا لتخيم على المشهد، وكان الكيخيا قد اختفى من أحد فنادق القاهرة منذ 18 عاما، ولم يظهر له أثر حتى انفجرت الثورتان المصرية والليبية

    وكانت الأهرام أول من فجر الارتباط بين مبارك وقضية زعيم المعارضة الليبية فى سلسلة تحقيقات استقصائية قبل نحو شهر.
    وفى هذا الإطار كلفت المنظمة العربية لحقوق الإنسان فريقا قانونيا للإعداد لرفع دعوى قضائية عن تورط مبارك والقذافى فى اختفاء الكيخيا.
    وجاء اعتراف الدبلوماسى والمعارض الليبى المنشق عبدالرحمن شلقم فى تحريك الدعوى ضده، حيث تطلب المنظمة من النائب العام المصرى سرعة فتح تحقيق عاجل حول الجريمة، فى ضوء المعلومات التى تؤكد تسليم مبارك الكيخيا إلى القذافى.
    من جهة أخرى، كشف مصدر طبى مطلع عن أن الرئيس السابق تعرض فجر أمس الأول «الأحد» لهبوط مفاجئ فى الدورة الدموية، وفقدان للوعى لمدة دقيقتين، نجحت بعدها أطقم طبية تم استدعاؤها من خارج المستشفى فى إفاقته.
    وفى السياق نفسه وافق المجلس الأعلى للقوات المسلحة على طلب فريد الديب محامى مبارك باستدعاء الطاقم الطبى الألمانى للكشف على الرئيس السابق بعد تدهور صحته .


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الثلاثاء يوليو 19, 2011 6:51 pm

    في أولى تصريحاته، بعد قرار الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء استمرار الوزراء القدامى فى أعمالهم، لحين حلف الوزراء الجدد اليمين الدستورية، أكد الدكتور أشرف حاتم وزير الصحة والسكان أن صحة الرئيس السابق حسنى مبارك مستقرة رغم أنه يعانى عدم الانتظام فى ضربات القلب، ودخوله فى حالة من فقدان الوعى وعدم التركيز للحظات.. مشيرا إلى أن ذلك لا يعنى أنه يصاب بغيبوبة.
    وأضاف أن مبارك مازال يتلقى العلاج فى حجرته ويتنفس بشكل طبيعى ولا يحتاج إلى جهاز تنفس صناعى أو الانتقال إلى العناية المركزة، مشيرا إلى أن حركته صعبة، ولا يمكنه أن يتحرك بمفرده، ويحتاج إلى مساعدة شخصين أو كرسى متحرك، وذلك نتيجه للضعف العام المصاب به ولكبر السن.

    بوابه الاهرام


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الخميس يوليو 21, 2011 6:11 am

    أكد الدكتور عاصم عزام‏,‏ رئيس الفريق الطبي المرافق للرئيس السابق ونائب مدير مستشفي شرم الشيخ الدولي لـ الأهرام‏,‏ أن الحالة الصحية لمبارك تحسنت نسبيا عما كانت عليه خلال اليومين الماضيين‏.
    حيث استقر ضغط الدم عند120/80, موضحا أن الرئيس السابق بدأ يتحرك داخل غرفته, وأنه لا صحة علي الإطلاق لما تردد عن وفاته. وأضاف عزام أن الحالة النفسية لمبارك مازالت سيئة جدا, وأن نوبات الاكتئاب تعاوده علي فترات زمنية متقاربة.
    وقالت مصادر طبية أخري من داخل المستشفي لـ الأهرام إن السبب الرئيسي لتدهور حالته النفسية هو قرب موعد محاكمته, ومثوله أمام جهات التحقيق في مطلع الشهر المقبل. وقالت المصادر إن سوزان ثابت, التي ترافق زوجها بصفة يومية, تبدو عليها علامات القلق والتوتر بسبب قرب محاكمة الرئيس المخلوع في وقائع تصل العقوبة فيها إلي المؤبد أو الإعدام.
    في السياق نفسه, تستعد مديرية أمن جنوب سيناء لتكثيف الحراسة غدا داخل وخارج مستشفي شرم الشيخ الدولي, بعد أن ترددت أنباء عن خروج مظاهرات حاشدة تطالب بترحيل مبارك من مستشفي شرم الشيخ.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الجمعة يوليو 22, 2011 7:16 am

    شرم الشيخ ـ من هاني الأسمر‏:‏ أكد الدكتور عاصم عزام رئيس الفريق الطبي المرافق للرئيس السابق حسني مبارك‏,‏ أن الحالة الصحية للرئيس السابق مستقرة نسبيا‏,‏ لكن مازالت حالة الاكتئاب تنتابه علي فترات زمنية متقاربة‏,

    ولم يدخل مبارك في مرحلة الموت الاكلينيكي حسبما تردد, حيث أن ضغط الدم استقر عند120/70 ويعد هذا الضغط طبيعيا لأي مريض تجاوز الثمانين من عمره, مشيرا الي أن المستشفي لم يتلق الي الآن أي اخطارات تفيد تحديد موعد بوصول الطبيب الألماني المشرف علي علاجه من مرض السرطان, الذي سبق وأن أجري له جراحة عاجلة في ألمانيا.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الإثنين يوليو 25, 2011 7:36 am

    فجر الإعلامى ياسر رزق، رئيس تحرير جريدة الأخبار، مفاجأة مدوية بتأكيده على سفر الرئيس السابق حسنى مبارك إلى مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية ثلاث مرات خلال شهر فبراير الماضى، وذلك للعلاج.

    وأكد رزق، خلال حواره مع الإعلامى خيرى رمضان بمشاركة الإعلامى ياسر عبد العزيز، فى برنامج "ممكن" على قناة مركز تليفزيون العاصمة CBC، أنه مسئول عن هذه المعلومات، مشددا على صحتها.


    وفى إطار الحديث عن مصداقية جريدة الأخبار، واجه الإعلامى خيرى رمضان الكاتب ياسر رزق بما نفته مصادر عسكرية من أخبار نشرتها الجريدة، خصوصاً خلال شهر فبراير الماضى، فأكد رزق أن هذه الأخبار صحيحة، ولا تبتعد عن الواقع.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الإثنين يوليو 25, 2011 6:26 pm

    الصحة : حالة مبارك مستقرة .. يعانى من الأكتئاب ولا يستطيع الحركة ولا صحة لسفره تبوك للعلاج أكد مساعد وزير الصحة للشئون العلاجية عادل عدوي أن حالة الرئيس السابق حسني مبارك مستقرة ولم تشهد أي تدهور خلال الفترة الماضية باستثناء حالة الاكتئاب التي يمر بها على فترات وحالة الإجهاد الشديد.

    مشيرا إلى أنه مازال يتلقى العلاج بغرفته بالدور الثالث بمستشفى شرم الشيخ ولم يتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي ولكنه يحتاج إلى مساعدة أثناء القيام والجلوس.
    وفي رده على سؤال بشأن ما تردد في بعض وسائل الإعلام والصحف والمواقع الالكترونية حول سفر مبارك إلى تبوك بالسعودية للعلاج خلال شهر فبراير الماضي .. قال عدوي - في المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش المؤتمر القومي الأول للتمريض - "إنه لا يعلم أي شىء عن هذا الموضوع".
    يذكر أن مبارك لم يغادر مستشفى شرم الشيخ منذ قرار التحفظ عليه وهو يقيم بغرفته بالمستشفى ، وأن أي شىء يخص تحركاته من اختصاصات النائب العام ووزارة العدل
    الاهرام


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الثلاثاء يوليو 26, 2011 7:10 pm

    (رويترز) - ذكرت وكالة أنباء الشرق الاوسط المصرية يوم الثلاثاء ان الرئيس المصري السابق حسني مبارك المقرر أن يمثل أمام المحاكمة الاسبوع المقبل بتهمة قتل متظاهرين يعاني من وهن شديد.

    ونقلت عن محمد فتح الله مدير مستشفى شرم الشيخ الدولى "مبارك ممتنع تماما عن تناول الطعام ويتناول بعض السوائل والعصائر فقط وفقد الكثير من وزنه ويعانى حالة من الضعف والوهن الشديد


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الأربعاء يوليو 27, 2011 5:59 am

    مبارك وزوجته ونجلاه تعاملوا في البورصة سرا
    تجديد حبس والي‏..‏ وعز يواجه بتحريات جديدة
    كشفت مصادر أمنية عن وجود تنسيق بين قطاعات وزارة الداخلية‏,‏ استعدادا لبدء محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه‏,‏ واللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق‏,‏
    المقرر لها3 أغسطس المقبل, بينما لم يتحدد بعد مكان انعقادها.ومن جهة أخري, أكدت تحريات جهاز الكسب غير المشروع أن الرئيس السابق حسني مبارك وزوجته ونجليه كانت لهم تعاملات في البورصة, ولم يرشدوا عن ذلك خلال التحقيقات السابقة, وستتم مواجهتهم بهذه المعلومات خلال أيام.
    الاهرام


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في السبت يوليو 30, 2011 6:27 am


    محاكمة مبارك والعادلى حائرة بين القاهرة وشرم الشيخ.. الطبيب الألمانى يرجح شرم.. ورئيس المحكمة يحدد المكان بعد نظر تقرير الحالة الصحية.. ووزير العدل ينفى تصريحاته عن إقامتها بالقاهرة
    قال المستشار محمد عبد العزيز الجندى، وزير العدل، إنه لم يصرح بأى تصريحات حول تحديد المكان الذى ستعقد فيه أولى جلسات محاكمة الرئيس السابق، ونجليه علاء وجمال مبارك، وباقى المتهمين فى قضية قتل المتظاهرين.

    وأشار الجندى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن قرار نقل المحاكمة إلى شرم الشيخ أو عقدها فى القاهرة لا يدخل فى اختصاصات عمله، وأن من يحدد ذلك هو رئيس المحكمة التى ستنظر الجلسة، ولم يصرح بأن محاكمة مبارك ستعقد بأرض المعارض بالقاهرة، مضيفا أنه كان مجتمعا اليوم فى مجلس الوزراء، لمناقشة بعض القضايا الهامة التى تهم الوطن.

    على الصعيد نفسه، كشف مصدر قضائى بوزارة العدل، أن أولى جلسات محاكمة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك ونجليه وحبيب العادلى و6 من كبار مساعديه فى قضية قتل لمتظاهرين ستكون إجرائية، ورسم المصدر السيناريو الذى سيتم فى أولى الجلسات المقررة يوم 3 أغسطس المقبل، بأن يقدم دفاع الرئيس السابق طلباً بتأجيل المحاكمة وعدم حضوره، نظراً لظروفه المرضية، مرفقاً فى طلبه تقرير اللجان الطبية التى تفيد بمرض مبارك وعدم قدرته على التحرك، ومنها التقرير الطبى الذى الطبيب الأمانى ماركس بوشلر رئيس الفريق الطبى الذى أجرى العملية الجراحية للرئيس السابق فى ألمانيا.
    علمت "اليوم السابع" أن تقرير الطبيب الألمانى تم إعداده من خلال زيارة سرية قام بها إلى شرم الشيخ، وكتب فى تقريره الطبى أن الرئيس السابق يعانى حالات غيبوبة تامة، وأن العملية الجراحية التى أجراها له، والخاصة باستئصال الحويصلة المرارية بسبب ورم سرطانى، ساءت نتائجها للغاية، وأن الحالة الصحية لا تسمح بمحاكمته فى القاهرة، أو نقله من مستشفى شرم الشيخ.

    وفيما يبدو فإن تقرير الطبيب الألمانى يلعب دوره فى تحديد مكان محاكمة مبارك، حيث قال المستشار محمد عبد العزيز الجندى، وزير العدل، مساء أمس الأول فى برنامج "مصر الجديدة"، الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، على قناة الحياة، إن المستشار أحمد رفعت، رئيس الدائرة الخامسة جنايات، التى ستنظر القضية، هو الشخص الوحيد القادر على تحديد مكان محاكمة مبارك، مؤكداً أنه فى حال ما إذا كانت صحة الرئيس السابق تسمح بنقله إلى القاهرة ستتم محاكمته فى التجمع الخامس، أما إذا كانت الحالة الصحية لا تسمح بنقله، فستجرى فى شرم الشيخ، وبذلك سيتم نقل حبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق، ومساعديه المتهمين بقتل المتظاهرين إلى جنوب سيناء لبدء المحاكمة يوم 3 أغسطس.

    وقالت مصادر لـ"اليوم السابع"، إن الوزارة استبقت الموقف، وتقدمت بطلب إلى القوات المسلحة بطلب فى حال انتهى الأمر بتقرير طبى يسمح بمحاكمة مبارك فى القاهرة، بالسماح بعقدها فى قاعة الهايكستيب بالكيلو 4,5، والتى تتسع مساحتها لحضور ألف شخص، إلا أن هذا الطلب قوبل باعتذار، لأن القاعة منشغلة بنظر قضايا عسكرية. وأضافت المصادر أنه بهذا الرفض فإن الجلسة الأولى سيتم عقدها فى أرض المعارض بمدينة نصر، غير أن كل ذلك مشروط بالتقرير الطبى للحالة الصحية للرئيس
    السابق
    اليوم السابع


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في السبت يوليو 30, 2011 7:04 am

    حسم المستشار محمد عبدالعزيز الجندي وزير العدل‏,‏ قضية المكان الذي ستتم فيه محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك وصرح الجندي لـالأهرام‏:‏ بأنه تقرر نهائيا عدم محاكمة الرئيس السابق بأرض المعارض‏,‏ وذلك بناء علي تقرير يؤكد استحالة تأمين المكان‏.‏

    وأضاف أن وزارة العدل في انتظار خطاب رسمي بين لحظة وأخري من وزارة الداخلية, لنقل المحاكمة إلي أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في السبت يوليو 30, 2011 7:06 am

    أكد الدكتور محمد فتح الله مدير عام مستشفي شرم الشيخ الدولي ان حالة الرئيس السابق حسني مبارك النفسية مازالت سيئة للغاية حيث تنتابه حالة من الاكتئاب الحاد .‏ واستقر ضغط الدم بالامس عند80/120 ودرجة حرارته عند37 درجة ومازال فاقدا للشهية مما جعله يفقد جزءا كبيرا من وزنه ويحاول الفريق الطبي المرافق له العمل علي تحسن حالته النفسية واجباره علي تناول الطعام الذي يأتي اليه من مقر اقامته بمنتجعات الجولف السياحية بشرم الشيخ.وصرح مصدرطبي آخر بأن السبب الرئيسي لتدهور حالته النفسية هو خشيته ان يلحق بنزلاء سجن طرة عقب بدء محاكمته الاربعاء المقبل:
    واكد المصدر ان محاكمة مبارك في القاهرة تستوجب توفير سيارة عناية مركزة متنقلة بالقرب من مكان المحاكمة بالاضافة الي ضرورة تواجد فريق الاطباء المرافق له خشية تعرضه لانتكاسة صحية مفاجئة تنتج من الاجهاد الذي يتعرض له خلال الجلسات.
    من ناحية اخري قام عمر نجل علاء مبارك بزيارة مبارك صباح امس للمرة الثالثة بناء علي طلبه وظل معه معظم ساعات النهار وتبادل معه اطراف الحديث واخذ يمازحه برغم حالته النفسية السيئة وذكر شهود عيان ان عمر كان بمفرده دون اصطحاب والدته هايدي راسخ التي لم تظهر بالمستشفي منذ اكثر من اسبوعين بينما بدأ التوتر والقلق واضحا علي زوجته سوزان ثابت والتي تبذل قصاري جهدها في محاولة منها لاقناع مبارك بتناول الطعام بصورة طبيعية والتي تشرف بنفسها علي تناوله له ولكنه بكميات قليلة جدا.
    علي الجانب الاخر سادت حالة من الهدوء التام انحاء مدينة شرم الشيخ حيث لم يخرج احد للتظاهر امام مستشفي شرم الشيخ للمطالبة برحيل مبارك مثلما حدث في الاسابيع الماضية بسبب انضمام ائتلاف شباب الثورة الي متظاهري التحرير في جمعة لم الشمل وتوحيد الصف وظهر الارتياح والسعادة علي وجوه المواطنين خاصة العاملين في قطاع السياحة بعد اعلان محاكمة مبارك خارج مدينة شرم الشيخ.. واكدوا أنه لو تمت المحاكمة في المدينة لاثرت بالسلب عليها لعدة سنوات بعد ان كانت مدينة السلام العالمية وكانت تستقبل الزعماء والحكام وليس من المعقول ان تصبح مدينة المحاكمات للرؤساء.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الإثنين أغسطس 01, 2011 6:00 pm

    أكد مصدر طبي بمستشفي شرم الشيخ أن الحالة العضوية لمبارك تشهد استقرارا نسبيا منذ نجاح الفريق الطبي المعالج في السيطرة علي مشكلة ارتفاع ضغط الدم التي لازمته لمدة 48 ساعه يومي الجمعة والسبت الماضيين.
    وقال المصدر إن الحالة الصحية للرئيس السابق لا تسمح بأن يؤدي فريضة الصيام خلال شهر رمضان المبارك وذلك لاعتبارات طبيه كثيره أبرزها تقدمه في العمر وحالة الوهن والضعف العام التي يعاني منها بسبب عزوفه عن تناول الطعام منذ إصابته بحالة الاكتئاب التي تسيطر عليه منذ تلقيه نبأ إحالته ونجليه علاء وجمال لمحكمة الجنايات.
    وأضاف أن صيام مبارك يعرضه لمخاطر شديده وعلي الرغم من انه لا يعتمد حاليا في تغذيته سوي علي السوائل فقط ورفضه شبه التام للطعام خلال الأسبوعين الماضيين إلا أن هذه الكميات كفيله بالحفاظ علي وضعه مستقرا.
    وأشار المصدر إلي أن الرئيس السابق تلقي أمس الأحد جلسة تمرينات سلبيه علي يد اخصائية العلاج الطبي الطبيعي المتواجده بالمستشفي وذلك بناء علي توصيه مباشرة من الفريق المعالج بهدف تنشيط عضلات جسده التي يسيطر عليها الوهن التام ولتلافي إصابته بقرحة الفراش.
    بالنسبة لحالته النفسية أوضح المصدر الطبي أن مبارك مازال في حالة انهيار نفسي كامل ولم ترصد التقارير الطبية الصادرة عن أطبائه أي بوادر تحسن في وضعه النفسي ومازالت أعراض الاكتئاب تسيطر عليه تماما.
    وفي سياق آخر اكد المصدر أن الصورة مازالت غير واضحه لإدارة المستشفي فيما يتعلق بعملية نقل الرئيس السابق المفترض إلي القاهرة صباح بعد غد الأربعاء لحضور جلسة محاكمته مع نجليه علاء وجمال ووزير داخليته حبيب العادلي وباقي المتهمين في قضية قتل الثوار.
    وأضاف المصدر الأمني انه في حالة نقل مبارك سيكون من خلال طائرة حربية مجهزة طبيا عن طريق مطار شرم الشيخ بعد نقل مبارك من المستشفى بواسطة سيارة إسعاف توصله إلى المطار بعد غد الأربعاء .


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الخميس أكتوبر 13, 2011 7:25 pm

    قامت هايدى راسخ وخديجة الجمال اليوم بزيارة زوجيهما علاء وجمال مبارك داخل محبسهما بسجن المزرعة بطرة.
    وقال مصدر أمنى إن خديجة وهايدى حملتا حقيبتى ملابس جديدة لجمال وعلاء جميعها بيضاء.. طبقا لقواعد ولوائح السجون التى تشترط أن تكون ملابس الحبس الاحتياطى بيضاء، بالإضافة إلى حقيبة مليئة بالأطعمة واللحوم والمشروبات المتنوعة.
    وأكد المصدر أن الزيارة تمت طبقا للوائح وقواعد السجون تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد نجيب مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون بمعاملة السجناء من رموز النظام السابق مثلهم مثل أى سجين ودون أى معاملة تفضيلية، مشيرا الى أن خديجة وهايدى تركتا سيارتهما خارج أسوار السجن، ثم استقلتا حافلة السجن إلى سجن المزرعة وأثبتت الزيارة فى دفاتر زيارة السجن، وتم تفتيشهما والزيارة التى بحوزتهما إلكترونيا على البوابة الرئيسية لمنطقة سجون طرة.
    وأضاف المصدر الأمنى /أن الزيارة تمت فى المكان المخصص لها وفى المواعيد المخصصة طبقا للوائح وقوانين السجون،


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في السبت أكتوبر 15, 2011 8:33 pm

    سوزان مبارك وخديجة وهايدى والجمال يزورون علاء وجمال مبارك فى طره
    *************
    لاهرام
    ******


    قامت سوزان ثابت قرينة الرئيس السابق حسنى مبارك وخديجة الجمال ونجلتها فريدة ووالدها رجل الأعمال محمود الجمال.. وهايدى راسخ ونجلها عمر بزيارة علاء وجمال مبارك اليوم السبت فى محبسهما بسجن المزرعة بطره .
    وقال مصدر أمنى فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط / إن سوزان وخديجة والجمال وهايدى قاموا بزيارة علاء وجمال مبارك داخل قاعة الزيارة بالسجن بعد أن قاموا بترك سياراتهم خارج الأسوار واستقلوا حافلة قطاع مصلحة السجون حتى وصولهم الى بوابة سجن المزرعة طبقا للائحة الداخلية لقطاع مصلحة السجون/.
    وتابع /انه تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد نجيب مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون..تم تفتيشهم إلكترونيا وتفتيش الزيارة التي بحوزتهم والتنبيه عليهم بالالتزام بالمواعيد المحددة للزيارة وعدم تخطيها/ .
    وأضاف المصدر الأمنى /أن الزيارةاستغرقت حوالي ساعتين/..مشيرا الى أنهم اصطحبوا 3 حقائب لعلاء وجمال خلال الزيارة، احتوت الأولى والثانية على ملابس جديدة بيضاء بينما احتوت الثالثة على كمية كبيرة من المأكولات والمشروبات المتنوعة .
    وأوضح المصدر الأمني أن علاء وجمال حرصا على الجلوس على انفراد مع نجليهما عمر وفريدة حيث جلس علاء مع نجله لطمأنته على أحواله.. خاصة بعدما ظهر عليه تأثره النفسي الشديد بحبس والده ، بينما جلس جمال مع طفلته فريدة وأخذ في مداعبتها كما حرصا على الاطمئنان من والدتهما على أحوال وصحة والدهما الرئيس السابق .
    وكان نجلا الرئيس السابق وصلا إلى سجن المزرعة بطرة في السادسة والنصف من صباح يوم 13 أبريل الماضي.. تنفيذا لقرار النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بحبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات في التهم المنسوبة إليهما، وتم التجديد لهما أكثر من مرة على ذمة التحقيقات.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في السبت أكتوبر 22, 2011 9:08 pm

    ال المصدر الأمنى إن هايدى راسخ وخديجة الجمال ووالدها محمود الجمال وسكرتير العائلة مصطفى شاهين قاموا بزيارة علاء وجمال مبارك اليوم داخل محبسهما بسجن المزرعة بطره، مشيرا الى أن اصطحبوا معهم 3 حقائب كعادتهم كل زيارة الى علاء وجمال مليئة بالملابس الجديدة البيضاء والأطعمة والمشروبات المتنوعة.
    وأكد المصدر الأمنى أنه يتم اتباع كافة الإجراءات القانونية خلال جميع زيارات رموز النظام السابق تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد نجيب مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، مشيرا الى أن هايدى وخديجة والجمال تركوا سيارتهما خارج أسوار السجن واستقلوا حافلة قطاع مصلحة السجون حتى سجن المزرعة، فضلا عن تفتيشهم والزيارة التى بحوزتهم الكترونيا قبل دخولهم الى قاعة الزيارة.
    وأضاف المصدر الأمنى أن علاء وجمال حرصا خلال الزيارة على الاطمئنان على صحة والدهما الرئيس السابق، وكذلك أحوال نجليهما عمر وفريدة.


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في الخميس يناير 19, 2012 6:23 pm

    أكد مصدر مسئول بوزارة الطيران المدني أن طائرة الرئاسة المخزنة حاليا بهناجر الصيانة بمطار القاهرة الدولي التي كان يستخدمها الرئيس السابق حسني مبارك أجرت أربع رحلات تجريبية منذ اندلاع ثورة يناير استغرقت نحو ساعتين بمعدل نصف ساعة لكل رحلة‏.‏
    وأوضح المصدر أن ذلك يأتي في اطار لوائح وتعليمات منظمة الطيران المدني بضرورة اجراء صيانة دورية للطائرات المخزنة.
    الاهرام


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا
    avatar
    الدكتور شديد
    مدير عام المنتدي
    مدير عام المنتدي

    عدد المساهمات : 8371
    تاريخ التسجيل : 20/09/2009
    العمر : 47
    الموقع : shokry.ahlamontada.net

    رد: السيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك و العائله أخبار

    مُساهمة من طرف الدكتور شديد في السبت مارس 03, 2012 8:23 pm

    قامت هايدي راسخ وخديجة الجمال ووالدها رجل الأعمال محمود الجمال واثنان من أصدقائهما بزيارة علاء وجمال مبارك نجلي الرئيس السابق المودعين احتياطيا بملحق سجن المزرعة بمنطقة سجون طرة اليوم السبت.

    وقال مصدر أمنى ـ في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط ـ إن هايدي وخديجة اصطحبتا خلال الزيارة 3 حقائب سوداء مليئة بالملابس الجديدة البيضاء المخصصة لسجناء الحبس الاحتياطي ومأكولات ومشروبات متنوعة لعلاء وجمال.
    من جهته، قال العميد محمد عليوة مدير الإدارة العامة للاعلام والعلاقات بقطاع مصلحة السجون إن الزيارة التي استغرقت حوالي ساعتين تمت في المكان المخصص للزيارات .. مشيرا إلى أن هايدي وخديجة والجمال وصديقي علاء وجمال تركوا سياراتهم خارج أسوار منطقة سجون طرة واستقلوا حافلة قطاع مصلحة السجون وصولا لسجن ملحق المزرعة، وذلك بعد أن تم تفتيشهم والزيارة التي بحوزتهم إلكترونيا، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد نجيب حسن جميل مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون بمعاملة جميع رموز النظام السابق وزائريهم مثل أي سجناء دون أي تمييز.
    وأضاف عليوة أن وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي ومساعديه الأربعة، ورئيس مجلس الشعب السابق أحمد فتحي سرور، ورئيس مجلس الشورى السابق صفوت الشريف، ووزير الزارعة الأسبق أمين أباظة، ووزير الإسكان الأسبق محمد إبراهيم سليمان، ووزير البترول الأسبق محمود لطيف، ووزير الزراعة الأسبق يوسف والي، ورئيس مجلس الوزراء الأسبق أحمد نظيف، وعضو مجلس الشعب المنحل رجب هلال حميدة تلقوا هم الآخرين زيارات اليوم من أقاربهم وذويهم، وذلك بمحبسهم بسجون ملحق المزرعة، والمزرعة، وشديد الحراسة (العقرب).


    _________________
    انا من كنت في سنايا العاشقين اماما
    رماني الغدر في المجاهل حيرنا
    هل ان مدت يدي اليك بهوايا
    متقبلا ام تاركني وبكايا

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 6:43 am